صقور حرية كردستان يتبنون عملية أزمير ويتعهدون بالمزيد ضد ’’ الاحتلال التركي ’’

2

صقور حرية كردستان يتبنون عملية أزمير ويتعهدون بالمزيد ضد ’’ الاحتلال التركي ’’
بروسك حسن ـ xeber24.net
تبنى حركة صقور حرية كردستان , عملية الهجوم الذي حصل في 05/01/2017 , على مبنى الأمن والتجمع الأمني ومحكمة العدل التركية , مؤكداً أن منفذي العملية استخدموا سيارة محملة بالمتفجرات.
ونوه البيان الذي نشرته الحركة ’’ TAK ’’ لوسائل الاعلام , أن رفاقهم نفذوا العملية دون أي تردد , ضد الانتهاكات والاعمال التي تقوم بها الدولة التركية المحتلة لكردستان , من تخريب للمدن والقرى ومنازل المواطنيين الكرد في شمال كردستان.
وقال البيان , أن عمليتهم هي ضربة للسياحة في أحد كبرى المدن التركية التي تدعي الحكومة التركية بالاستقرار والأمن , وأضاف البيان بإنها ضربة ضد سياسات حزب العدالة والتنمية الفاشية , وضربة ضد سياسات الحرب النفسية الخاصة التي تتبعها الدولة ضد الشعب الكردي.
ونوه البيان أن الدولة تعمل على اخفاء خسائرها أمام وسائل الاعلام , ولكن لم يعد بإمكانها إخفائها كونها تتقلى الضربات وتسقط العشرات من القتلى ولم تعد بإمكانها إخفائها.
وأكد البيان بأن عملياتهم هي ضد ما تقوم به الدولة التركية من قصف وتدمير وقتل وسجن بحق الشعب الكردستاني وسط هذه الظروف الجوية السيئة, عملياتنا هي انتقام لحرق الجرحى وإنتقام لتدمير المدن وتشريد المواطنيين وسنكون كابوس على أنفاس الفاعلين.
نحن بنظرنا لا نرى أي مشروعية لأي مؤسسة محتلة لكردستان ولا نعترف بها , المؤسسات التي تعذب شعبنا وتستولي على مكتسباتها , فهي بكل تأكيد أهداف مشروعة لنا , وسيلقي حسابه كل من لطخ يديه بدماء الشعب الكردستاني.

تعليقان

اضف تعليقاً