القوات الأمنية تصل مشارف جامعة الموصل

9

القوات الأمنية تصل مشارف جامعة الموصل
أفاد المتحدث الرسمي باسم قوات “متطوعو نينوى”، اليوم الثلاثاء، بأن القطعات الأمنية وصلت إلى مشارف جامعة الموصل في الجانب الأيسر للموصل، فيما أشار إلى ان القطعات الأمنية حررت اليوم حي “السكر” بالكامل، وأصبحت قريبة جداً من “حي الصديق”.
وقال الشيخ محمود السورجي المتحدث الرسمي باسم قوات “متطوعو نينوى” في تصريحٍ خاص لـPUKmedia: ان القطعات الامنية من جهاز مكافحة الإرهاب وصلت على مشارف جامعة الموصل من جهة “حي الحدباء”، مبيناً أنه تم تحرير حي “السكر” بالكامل من قبضة التنيظم الإرهابي.
وأكد السورجي، ان القوات الامنية أصبحت قريبة جداً من “حي الفصيلية” الذي يعتبر آخر أحياء الجانب الأيسر بالقرب من الجانب الأيمن، مؤكداً أن العمليات العسكرية التي شنتها القوات الأمنية ضد التنظيم الإرهابي خلال اليومين الماضيين أسفرت عن مقتل أكثر من “50 إرهابياً”، مؤكداً في الوقت نفسه انه تم تفجير عجلة مفخخة للتنظيم اليوم من قبل أبطال القوات الأمنية.
وأضاف، أن التنظيم الإرهابي وخلال اليوم الماضيين تراجع كثيراً في استخدام السيارات المفخخة في معاركه مع القوات الامنية المحررة وذلك بسبب قطع إمدادات التنظيم من الجانب الأيمن بعد أن تم قصف الجسور وعرقلة تحركات التنظيم من وإلى الجانبين.

xeber24 – Puk

9 تعليقات

اضف تعليقاً