الأمم المتحدة: إرث نوشيروان مصطفى سيظل حيــــا

1

الأمم المتحدة: إرث نوشيروان مصطفى سيظل حيــــا
موقع : xeber24.net
تقرير : دارا مراد
تقدم الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش بأحر تعازيه لوفاة زعيم حركة التغيير الكردستانية نوشيروان مصطفى، مبينا ان نوشيروان مصطفى “شخصية سياسية تاريخية لشعب إقليم كردستان”.
وقال كوبيش في بيان اليوم الجمعة، “ستظل ذكرى الفقيد نوشيروان مصطفى حية بوصفه زعيما مهما ومؤيدا للإصلاح والديمقراطية، ومحركا ديناميكيا للمشهد السياسي في إقليم كردستان العراق، ومحفزاً للناس برؤيته السياسية”.
وأضاف كوبيش، إن “الأمم المتحدة في العراق تشعر بحزن عميق لوفاة هذه الشخصية التاريخية، وخصوصا في هذه المرحلة الحاسمة من الحياة السياسية في العراق وإقليم كردستان العراق على حد سواء”.
واشار الى ان “هناك شعور قوي بأثر فقدانه لكن إرثه سيظل حيا. ونود أن نعرب عن خالص تعازينا لأسرة السيد مصطفى وحركة التغيير الكوردستانية وشعب إقليم كوردستان العراق وشعب العراق ككل بهذه المناسبة الأليمة “.

تعليق واحد

  1. خلاص تعازينا لشعب كوردستان وحركة كوران الكوردستانية
    برحيل الشخصية الوطنية والمناضل الوفي والعتيد نوشيروان مصطفى- زعيم الإصلاح والديمقراطية. التحق بالخالدين (قاضي محمد- الشيخ محمود حفيد- الشيخ الشهيد سعيد بيران- قاسملو- شرف كندي- بارزاني-ليلى قاسم -مظلوم دوغان وخيري دورميش ) فنم قرير العين يا نمر أمتي المعذبة فالمسيرة دائمآ الى الأمام والنصر لنا .

اضف تعليقاً