قمة ترامب أردوغان التي كانت مقررة أن تكون ساعة و10 دقيقة استغرقت 22 دقيقة فقط وكانت باردة جداً

3

قمة ترامب أردوغان التي كانت مقررة أن تكون ساعة و10 دقيقة استغرقت 22 دقيقة فقط وكانت باردة جداً
موقع : xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
نظراً لتباعد وجهات النظر و نظراً للخلافات العميقة بين الجانبين التركي والأمريكي لم يدّم القمة بين ترامب وأردوغان سوى 20 دقيقة ولا أكثر وكانت باردة جداً ,في حين أنه كان مقرراً أن تكون القمة ساعة و10 دقيقة .
اكدت مصادر دبلوماسية في واشنطن ان لقاء القمة بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان والرئيس الامريكي دونالد ترامب، في البيت الابيض لم يستغرق الا 22 دقيقة فقط، ولم يتحدث كل منهما الا عشر دقائق تشمل الترجمة ايضا.
واضافت المصارد ان القاء كان باردا جدا خاصة من جانب ترامب، والشيء نفسه يقال ايضا عن المؤتمر الصحافي، ولم يتم الاتفاق على اي من القضايا المطروحة, بحسب رأي اليوم .

3 تعليقات

  1. انتهت دور تركيا التي تغرد خارج السرب وتتحدى سياسات اتحاد أوربي وتتنازع وتتدخل في شؤون دول مجاورة وكانت مربعاً أراضيها أمام تدفق مرتزقة والإرهابيين بعلم اردوغان الإرهابي وهو الذي دمر كل من سوريا والعراق بمساعدة تنظيمات إرهابية كداعش وتنظيم القاعدة وسياساته فاشلة وسلطوية في داخل والي الان لن يحل مشكلة الكبرى وهي إيجاد حل ديمقراطية فيدرالي للقضية عشرين مليون كردي يعيشون يعيشون منذ خمسة آلاف سنة على أرض كردستان تركيا باتت اليوم سجن كبير حتى برلمانيين موجودين في سجون وطلاب وصحفيين ومحامين وقضاة وعسكريين وموظفين قطاعين عام والخاص لقد بدأ عد عكسي لانهيار تركيا من وراء سياسات إرهابي أردوغان طائشة

اضف تعليقاً