القوات العراقية تعثر على أسلحة سعودية لدى تنظيم داعش بالموصل

1

القوات العراقية تعثر على أسلحة سعودية لدى تنظيم داعش بالموصل
Xeber24.net
تقرير : سردار فاطمي
عثرت القوات العراقية على اسلحة وذخائر سعودية المصدر لدى تنظيم داعش المتطرف غربي مدينة الموصل العراقية ،وكانت صفحة “IRAQI DAY”قد نشرت على حسابها في تويتر صورا وفيديو، ترصد عثور القوات العراقية في غرب مدينة الموصل على أكثر من 500 صندوق ذخيرة من المملكة العربية السعودية بحوزة عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي. وتم العثور على الذخيرة في حي الرفاعي غرب الموصل. بحسب ما نشرتها صفحة IRAQI DAY على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. يذكر أن العراق اتهم في وقت سابق المملكة العربية السعودية بدعم تنظيم “داعش”، حيث قال ممثل العراق الدائم لدى الأمم المتحدة ،إن عناصر “داعش” استلموا أموالا من الرياض تم تمريرها بحجة مساعدات الأطفال. وفي وقت سابق كشفت حملة تفتيش شنتها القوات العراقية مع المتطوعين من أبناء العشائر، وبدعم من الطيران الدولي، في صحراء حدودية مع الأردن، عن كشف مخزن أسلحة تحت الأرض لتنظيم “داعش” المتطرف ،يذكر ان كل من تركيا والسعودية متهمتان بدعم التنظيمات المتطرفة في كل من سوريا والعراق وبدعم تلك الجماعات سياسيا وماديا
اماالمخابرات السعودية فلم تهاجم الدعاة الحقيقيين الذين دعموا داعش بالفتاوى ولم تقبض على العشرات بل المئات من التجار الذين يدعمون داعش بالاموال ولم تحد من موسم الهجرة الى سوريا حتى اصبح للسعوديين جيش هناك تبلغ اعداده 12 الف مقاتل.
وقبل ايام نشر على احدى المواقع المرتبطة بداعش تقريراً عن مدينة الرقة وفيه يتحدث الكاتب عن مجمل الاوضاع الاجتماعية والدينية في البلدة وفي خاتمة التقرير يفتخر الكاتب بان المدينة اصبحت بشكل كامل تشبه اية مدينة سعودية.

تعليق واحد

اضف تعليقاً