هيومن رايتس ووتش إلى جانب مظاهرات الأكراد :” لا مرحباً بكَ في أمريكا يا أردوغان”

108

هيومن رايتس ووتش إلى جانب مظاهرات الأكراد :” لا مرحباً بكَ في أمريكا يا أردوغان”
موقع : xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
استقبلت مؤسسة حقوق الإنسان أحد أبرز المؤسسات الحقوقية في العالم “هيومن رايتس ووتش “التنديد والرفض زياردة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر بيان بعنوان “لا مرحباً بك في أمريكا يا أردوغان “,فلم يكونوا الأكراد وحدهم من رفضوا زيارة أردوغان .
وذكرتْ المؤسسةُ في بيانها أن أردوغان أغلق 149 مؤسسة إعلامية و2099 مدرسة وجامعة، وفَصَلَ 138 ألفاً و147 موظفاً حكومياً، واعتقلَ 50 ألفاً و601 شخص لانتقادهِ السلطة، وسَجَنَ أكثرَ من 230 صحفياً، مفيدةً أن توسيعَ أردوغان لسلطاتهِ من خلالِ الاستفتاءِ الدستوريِّ “غيرِ الحرِ” الذي شَهَدَ حالاتِ تزوير. وأشارَ البيانُ إلى تعرضِ عشراتِ المعتقلينَ بحجةِ التورطِ في الانقلابِ للتعذيبِ والاغتصاب.
وأكَّدَ البيانُ أنهُ ينبغي على كلِّ من يرفضُ تحولَ تركيا من الديمقراطيةِ إلى الديكتاتورية الإعرابَ عن عدمِ رغبتهِ في وجودِ أردوغان بالولاياتِ المتحدةِ، عن طريقِ التواصلِ هاتفياً مع السفيرِ التركيِّ لدى واشنطن سردار كيليتش، أو نشرِ تغريداتٍ والكتابةَ عن هذا الأمر.
هذا ودعتْ المؤسسةُ في بيانها؛ الرئيس ترامب إلى مطالبةِ أردوغان بإنهاءِ القمعِ الذي يتعرضُ لهُ المعارضونَ في تركيا، مؤكدةً أنهُ لا يمكنُ الترحيبُ بالديكتاتوريين في أيِّ بلدٍ ديمقراطيٍّ بما في ذلكَ أمريكا…!!!

108 تعليقات

  1. I loved as much as you’ll receive carried out right here. The sketch is attractive, your authored material stylish. nonetheless, you command get got an impatience over that you wish be delivering the following. unwell unquestionably come further formerly again since exactly the same nearly a lot often inside case you shield this hike.

  2. Emeryeps is a SEO(Search Engine optimzation) and Internet Marketing company. They help businesses to get traffic from various search engine and online community. They have seo experts and consultants with many years of SEO Experiences. No matter where your business is located, EmeryEPS.com can help your business to secure your highly convertible leads online.

    https://goo.gl/PQYfTR

  3. have a peek at this web-site on

    MichaelJemery.com is a site with many hypnosis downloads. Whether you are looking for free hypnosis downloads, self hypnosis download for mp3, video and any audio files, Michael Jemery has the downloads for you. You can download hypnosis from apps, audio, mp3 and even youtube !

    https://goo.gl/4b9kNV

اضف تعليقاً