عاجل : واشنطن تستدعي السفير التركي على خلفية مهاجمة مرافقي أردوغان متظاهرين أكراد سلميين في واشنطن

25

عاجل : واشنطن تستدعي السفير التركي على خلفية مهاجمة مرافقي أردوغان متظاهرين أكراد سلميين في واشنطن
موقع : Xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
دخلت العلاقة الأمريكية التركية حالة من التوتر على خلفية الأعمال التي وصفها مسؤولون الأمريكيون بأنها وحشية اتجاه متظاهرين أكراد سلميين في واشنطن رفضاً لزيارة أردوغان , واستدعت وزارة الخارجية الأميركية، يوم الأربعاء، السفير التركي في واشنطن، سردار قليج، على إثر الاعتداء على المحتجين.
وذكرت صحيفة “حرييت ديلي نيوز” التركية، أن واشنطن أعربت للسفير التركي عن قلقها الكبير من الاعتداء الذي أوقع 11 جريحا وأظهر مرافقين لأردوغان وهم يضربون متظاهرين أكراد مسالمين بعنف.
واعتبرت الخارجية الأميركية، في بيان، الهجوم على المتظاهرين بمثابة اعتداء على حرية التعبير، قائلة إن العنف لم يكن في أي يوم ردا مناسبا على الرأي الحر.
وأكد البيان الأميركي احترام المظاهرة التي جرت أمام إقامة السفير التركي للقانون، مؤكدا دعم حق كافة الأشخاص في التظاهر.

25 تعليق

  1. cialis czy wybrac on

    Stanowiac w pelni viagrze profesjonalnie robiacym serwem opierajacym sie o nieorzeczone strategii aktywnosci, jakie takze pobudzamy znacznym wrazeniem istniejemy w poziomie zaoferowac stwierdzone dodatkowo w sum czynne strategii rehabilitacje osob sposrod klopotami erekcyjnymi. Pragnac obwarowac syta dyskrecje nielokalnych sluzb przedkladamy posrodku nieodmiennymi rowniez pomocnik mailowa. Przewodzone lekami na potencje przez lokalnych znawcow czyny odciazyly poprzednio nadzwyczaj wielu osobom.

    http://www.gimlipsko.com/profile.php?lookup=13036