الــYPG- YPJ-QSD باتوا على بوابة الرقة من الجهة الشمالية بعد معارك عنيفة مع داعش

2

الــYPG- YPJ-QSD باتوا على بوابة الرقة من الجهة الشمالية بعد معارك عنيفة مع داعش
موقع : xeber24.net
تقرير : نسرين محمد
باتت قوات سوريا الديمقراطية التي تشكل وحدات حماية الشعب عامودها الفقري على البوابة الشمالية لمدينة الرقة العاصمة المزعومة لتنظيم داعش الإرهابي , بعد معارك عنيفة مع التنظيم وتحرير كامل الريف الشمالي للمدينة .
تمكن مقاتلو سوريا الديمقراطية من تحقيق تقدم كبير من الناحيتين الشمالي والشرقية للمدينة حيث تمكن المقاتلون من تحرير قرية حمرة البويتية الواقعة شمال شرقي مدينة الرقة على مسافة 5كم , ومن الناحية الشمالية للمدينة وصل المقاتلون إلى بوابة الرقة تمهيداً لاقتحامها وتحريرها من داعش .
وقتل خلال المعارك الدائرة والمستمرة حتى هذه اللحظة أكثر من 38 داعشي خلال الــ12 ساعة الماضية ووقع جثث أكثر من 5 دواعش تحت سيطرة المقاتلين .

تعليقان

  1. الاسلام بحد ذاته وباء يجب اجتثاثه حيث بني على الهمجية والوحشية منذ انطلاقته ولَم يكن الاولين أفضل من الحاليين بل كأنوا اسؤ بكثير واسلم الناس خوفآ من بطش عمر واعوانه المجرمين ، لان الناس لم تكن تفهم لغتهم ولا اهدافهم اونوايهم بل استسلموا عندما وجدوا بطشهم وإجرامهم ونهبهم للاموال واغتصابهم للنساء. لذا يتحتم على العالم المتمدن محاربة هذا الطاعون القذر حتى القضاء عليه ، ومن ثم تصحيح المناهج ومعالجة جميع الشواذ في وضعهم بالمصحات لعلهم يعودوا الى رشدهم .

اضف تعليقاً