عاجل واشنطن : بالصور والفيديو : موالين لأردوغان يوقعون عشرات الاصابات بين صفوف المتظاهرين الكرد

13

عاجل واشنطن : بالصور والفيديو : موالين لأردوغان يوقعون عشرات الاصابات بين صفوف المتظاهرين الكرد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

هاجم موالين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان على متظاهرين كرد , كانوا يستنكرون السياسات التركية أمام البيت الأبيض في واشنطن.
ونقلت مصادر إعلامية لموقعنا أن الكرد كانوا يتظاهرون بشكل سلمي اليوم الثلااء 16/05/2017, رافعين شعارات ضد زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى واشنطن , ولكن مجموعة من المواليين لأردوغان هاجموا المتظاهرين , ما أدى الى وقوع عشرات الاصابات بين صفوف المتظاهرين الكرد.


ونقل الاعلامي في صوت أمريكا ’’ موتلو جفيرأوغلو ’’ على صفحته على التويتر بعض الصور والفيديوهات أثناء التظاهرة الكردية وتعرضهم للمهاجمة من قبل المواليين لأردوغان.

Kurdish protestors were attacked by Erdogan supporters

Posted by Robin Reshvan on Tuesday, May 16, 2017

13 تعليق

  1. على الكرد أينما تظاهرو ان يكونوا على استعداد تام للاصطدام بهؤلاء الهمج. رغم قلة عدد الشباب و الشابات الكرد في المظاهرة لكنهم قاوموا ببسالة حتى النهاية. و الرد يجب ان يكون في إستنبول و انقرة بسواعد صقور حرية كردستان. فليذهب اردوغان الجبان و مناصريه من داعش و النصرة الى جهنم. عاش حزب العمال الكردستاني و عاشت ال YPG

  2. آلاتراك ما حدا ناكهون غير الكورد لدرجه أنهم اصبحو كالكلاب السعرانه هذه ليست دولة هده عصابة و لاكنهم سوف يدفعون تمن كل هده الجحشنه بس كل هده الأمور صنعتها العرب من هدا الملعون سيدا على نفسهم و بمالهم و دماءهم أخيرا للمعلومه هل تعلمون أن سلطانن من سلاطين العثمانيين قتلى12من اخوتهي في ليله واحده لينفرد في الحكم أدا هده هي تاريخهم و أنهم يقولون و يفتخرون بأن لون علمهم الاحمر هي ترمز إلى لون دم خصومهم الدي سفكوه تخيلو أن الجراثيم و الفيروسات والأمراض الخبيثة أفضل من شرفهم وناموسهم

اضف تعليقاً