وحدات الحماية تستذكر الشهيد القيادي روبار قامشلو

15

وحدات الحماية تستذكر الشهيد القيادي روبار قامشلو
استذكرت كتيبة الشهيد سيدو التابعة لوحدات حماية الشعب الشهيد روبار قامشلو في ساحة الشهيد روبار بقرية تل كوجر التابعة لمدينة قامشلو.
واقيمت مراسم الاستذكار من قبل كتيبة الشهيد سيدو في ذكرى استشهاد القيادي المناضل نورشين فارس عنز الاسم الحركي روبار قامشلو الذي فقد حياته أثناء تصديه لداعش في ريف منطقتي تل تمر وحسكة، ووري جثمانه الثرى في مقبرة الشهيد دليل ساروخان بتاريخ 14 أيار 2015 .
وشارك في المراسم العشرات من أهالي مدينة قامشلو وقرية تل كوجر، وأعضاء مجلس عوائل الشهداء، ووحدات حماية الشعب والمرأة، ومقاتلي قوات سوريا الديمقراطية.
وزينت ساحة المراسم بصور قائد الشعب الكردي عبدالله اوجلان وصور الشهيد روبار قامشلو وأعلام وحدات حماية الشعب والمرأة، واعلام قوات سوريا الديمقراطية.
بدأ المراسم بعرض عسكري من قبل كتيبة الشهيد دفرم التابعة لوحدات حماية الشعب والمرأة البالغ عددهم 600 مقاتل ومقاتلة، تلاها إلقاء كلمة من قبل قائد كتيبة الشهيد دفرم بوطان جزيري الذي قال “نستذكر اليوم الشهيد القيادي روبار قامشلو الذي استشهد في حملة تحرير الريف الغربي لمقاطعة الجزيرة، مؤكداً أنه وبقيادته للحملات حقق الكثير من الانتصارت على داعش ودحرهم وتحرير مناطق واسعة من مقاطعة الجزيرة، منوهاً أن داعش هزمت على يد وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سورية الديمقراطية الذين يعتبرون تلامذة الشهيد روبار وكافة مناضلي الحرية، معاهداً بمواصلة نضال الشهداء حتى القضاء على داعش وتحرير ماتبقى من المناطق من يد داعش وتحقيق أهداف الشهداء.
وبعدها تحدتث والدة الشهيد القيادي روبار قامشلو وقالت “الشهيد روبار ليس شهيدي فقط بل شهيد الشعب وشهيد وحدات الحماية، لأنه ضحى بحياته في سبيل تحرير هذه الأرض وشعوب المنطقة”، مباركة تحرير الطبقة وريف الرقة على المقالتلين وعموم الشعب في الشمال السوري، معاهدة بالوفاء للشهداء ومتابعة مسيرتهم النضالية بكافة الوسائل.
وانتهى المراسم بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء، وتحيي مقاومة وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات سورية الديمقراطية.

ANHA

15 تعليق

  1. rezultaty pigułki kamagra on

    Pod warunkiem od momentu viagrze dowolnego frazeologizmu gonisz czegos, co istnialoby w stanie wspomoc Twoja wzwody plus nie odnosisz w tym dowolnego wiekszego sukcesu, zadecyduj sie na odwiedziny niewlasnego sprawnie dzialajacego serwu, kto ulzyl aktualnie nader wielgachnej liczbie typow. Niekrajowe proba dodatkowo oryginalny ustroj wsparcia uswietniony obfita lekami na potencje madroscia plus uzusem dyskrecji umie w olsniewajacy droga dodac sie do zabicia Twoich tematow sposrod erekcja.

    http://viagranajtaniej.pl/forum

اضف تعليقاً