كارداشيان ترفض عرضا من أردوغان بقيمة 5 ملاين دولار.. وتصفعه بالجواب

4

كارداشيان ترفض عرضا من أردوغان بقيمة 5 ملاين دولار.. وتصفعه بالجواب

تقول معلومات نقلتها الصحافة الأرمنية عن محطة بي بي سي البريطانية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عرض على نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية أرمنية الأصل كيم كارداشيان مبلغ بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي مقابل قبولها لدعوة وجهت لها للمشاركة في إحدى الفعاليات التي تنظمها الإدارة التركية في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد أسابيع.

ونقلت الصحافة الأرمنية مضمون الرد التي تركته كيم كارداشيان للرئيس رجب طيب أردوغان والذي جاء كالصاعقة حسب تعبير الصحافة المحلية. حيث قالت كيم: لا يمكنني أبدا الجلوس على نفس الطاولة مع شخص أياديه ملطخة بدماء شعبي.

هذا وتعتبر كيم كارداشيان (أو سيدة المجتمع الأمريكي كما يحلو للأمريكيين تسميتها) من أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت دورا كبيرا في الضغوط التي مارسها اللوبي الأرمني في ديسمبر/كانون الأول 2010 لحث الكونغرس على إدراج مسألة الإبادة الأرمنية على لائحة النقاش ونجحت في ذلك بعد أن قادت حملة عبر صفحتها على تويتر لتحقيق غايتها. كما أنها تجاهر دائما بأصلها الأرمني ووقفت مرارا ضد عدة فضائيات أمريكية ومنعتهم من إستقبال مواد إعلانية خاصة بتركيا.

4 تعليقات

  1. خبر قوي جدا للي بيفهم .. هربجي كارداشيان مثال للمرأة الحرة .. تسلم يمينك

اضف تعليقاً