كارداشيان ترفض عرضا من أردوغان بقيمة 5 ملاين دولار.. وتصفعه بالجواب

19

كارداشيان ترفض عرضا من أردوغان بقيمة 5 ملاين دولار.. وتصفعه بالجواب

تقول معلومات نقلتها الصحافة الأرمنية عن محطة بي بي سي البريطانية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عرض على نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية أرمنية الأصل كيم كارداشيان مبلغ بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي مقابل قبولها لدعوة وجهت لها للمشاركة في إحدى الفعاليات التي تنظمها الإدارة التركية في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد أسابيع.

ونقلت الصحافة الأرمنية مضمون الرد التي تركته كيم كارداشيان للرئيس رجب طيب أردوغان والذي جاء كالصاعقة حسب تعبير الصحافة المحلية. حيث قالت كيم: لا يمكنني أبدا الجلوس على نفس الطاولة مع شخص أياديه ملطخة بدماء شعبي.

هذا وتعتبر كيم كارداشيان (أو سيدة المجتمع الأمريكي كما يحلو للأمريكيين تسميتها) من أشد المناضلين لإنتزاع إعتراف الولايات المتحدة بالإبادة الجماعية الأرمنية ولعبت دورا كبيرا في الضغوط التي مارسها اللوبي الأرمني في ديسمبر/كانون الأول 2010 لحث الكونغرس على إدراج مسألة الإبادة الأرمنية على لائحة النقاش ونجحت في ذلك بعد أن قادت حملة عبر صفحتها على تويتر لتحقيق غايتها. كما أنها تجاهر دائما بأصلها الأرمني ووقفت مرارا ضد عدة فضائيات أمريكية ومنعتهم من إستقبال مواد إعلانية خاصة بتركيا.

19 تعليق

  1. hey there and thank you for your information – I have definitely picked up anything new from right here. I did however expertise several technical issues using this website, as I experienced to reload the site many times previous to I could get it to load properly. I had been wondering if your web host is OK? Not that I’m complaining, but slow loading instances times will very frequently affect your placement in google and can damage your high-quality score if advertising and marketing with Adwords. Anyway I am adding this RSS to my e-mail and could look out for a lot more of your respective exciting content. Make sure you update this again soon.|
    na http://sdfljsdlfkjsdflkjsdf.net