قرجوخ – ريدور خليل : زار مسؤول التحالف الدولي الكولونيل مارك مكان المستهدف تركياً وسيتم اتخاذ التدابير

996

قرجوخ – ريدور خليل : زار مسؤول التحالف الدولي الكولونيل مارك مكان المستهدف تركياً وسيتم اتخاذ التدابير
موقع : Xeber24.net
تقرير : نسرين محمد

صرح الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب ريدور خليل خلال كلمة ألقاها أمام الآلاف من الأهالي في قرجوخ، بأنهم سيتخذون التدابير اللازمة حتى لا تتكرر هجمات الدولة التركي على مواقعهم مشيراً إلى أن الكولونيل مارك وقادة من وحدات حماية الشعب زاروا النقاط المستهدفة ,بأنهم سيعلنون في وقت قريب عدد مقاتلي وحدات حماية الشعب الذين استشهدوا جراء العدوان التركي.
وتوجه الآلاف من أهالي مقاطعة الجزيرة إلى جبال قرجوخ بناءً على نداء حركة المجتمع الديمقراطي ومنسقية روج آفا، وهناك أدلى الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب ريدور خليل بتصريح للشعب ووسائل الإعلام.
وأشار ريدور خليل في بداية حديثه بأن النقاط التي تم استهدافها خلال هجمات الاحتلال التركي هي بعض نقاطهم العسكرية، ومركزهم الإعلامي، والعديد من المؤسسات الأخرى، وأن الهجوم أسفر عن استشهاد عدد من مقاتليهم وإصابة آخرين بجروح.
وعن المقاتلين الذين استشهدوا خلال الهجوم، صرح خليل بأنه سيتم الاعلان عن عدد الشهداء في وقت قريب.
وتابع الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب ريدور خليل كلمته بالقول “لكي لا تتكرر هذه الهجمات مرة أخرى، سيتم اتخاذ التدابير اللازمة، والآن زار مسؤول في التحالف الدولي ضد داعش الكولونيل مارك، وقادة وحدات حماية الشعب النقاط التي تم استهدافها”.
وفي نهاية حديثه قال الناطق الرسمي لوحدات حماية الشعب ريدور خليل بأنهم سينشرون معلومات تفصيلية عن هذا الهجوم في وقت لاحق.

996 تعليق

  1. http://www.emeryeps.com on

    Emeryeps is a SEO(Search Engine optimzation) and Internet Marketing company. They help businesses to get traffic from various search engine and online community. They have seo experts and consultants with many years of SEO Experiences. No matter where your business is located, EmeryEPS.com can help your business to secure your highly convertible leads online.

    https://goo.gl/smHyqs

  2. You could definitely see your enthusiasm within the paintings you write. The world hopes for more passionate writers like you who aren’t afraid to say how they believe. At all times go after your heart. “Billy Almon has all of his inlaw and outlaws here this afternoon.” by Jerry Coleman.

اضف تعليقاً