الأسد : عند هزيمة الإرهابيين سيصبح الجيش التركي ضعيفاً وسيُسهل طردهم من بلادنا

716

الأسد : عند هزيمة الإرهابيين سيصبح الجيش التركي ضعيفاً وسيُسهل طردهم من بلادنا
موقع : Xeber24.net
تقرير : مالفا عباس
قال الرئيس السوري بشار الأسد بشار الأسد بأن هزيمة الإرهابيين في سوريا سوف يُضعف الجيش التركي في بلادنا وسيكون سهلاً طردهم .
وقال الاسد بشأن التدخل التركي في بلاده، بأنه عندما “تهزم الإرهابيون”، فإن الجيش التركي وأي جيش آخر سيصبح ضعيفاً على الأرض، “وعليك أن تذهب لمحاربتهم”، مشيرا إلى أن الغزو مهما تعددت أشكاله فهو في النهاية واحد.
وقال الأسد في حوار خاص مع وكالة “سبوتنيك”: “عندما تتحدث عن الغزو التركي، وعندما نتحدث عن القوات الأمريكية — والتي نعتبرها غزواً، وعندما تتحدث عن الإرهابيين على الأرض، فكلهم كيان واحد ولا فرق بينهم. هناك سيّد واحد يسيطر على كل هذه الفصائل. وبالتالي، فإن الأولوية الآن هي إلحاق الهزيمة بالإرهابيين”.
وأضاف الرئيس السوري: “عندما تهزم الإرهابيين، فإن الجيش التركي وأي جيش آخر سيصبح ضعيفاً على الأرض. قوتهم الحقيقية تكمن في وكلائهم وليس في جيشهم هم. في ذلك الصدد، عندما تهزم الإرهابيين في مناطق مختلفة، سيصبح سهلاً جداً طرد أي طرف آخر، بما في ذلك الأتراك”.
وتابع الأسد قائلا: “إما أن يغادروا، أو — لأنها أرضك — عليك أن تدافع عنها، وعليك أن تذهب لمحاربتهم”.

716 تعليق

  1. Hello, Neat post. There’s a problem along with your site in web explorer, could check this… IE nonetheless is the marketplace chief and a good section of other people will omit your magnificent writing because of this problem.

  2. Hiya, I am really glad I’ve found this information. Today bloggers publish just about gossips and net and this is really frustrating. A good blog with interesting content, that is what I need. Thanks for keeping this website, I will be visiting it. Do you do newsletters? Cant find it.

اضف تعليقاً