مفاجأة كبيرة في قضية مهاجم حافلة فريق دورتموند !

21

مفاجأة كبيرة في قضية مهاجم حافلة فريق دورتموند !
أوقفت الشرطة الألمانية المشتبه به بتنفيذ الاعتداء على حافلة فريق “دورتموند” لكرة القدم، ووفقا للنيابة الفدرالية فقد كان دافعه ماليا وليس “إرهابيا”.
وقالت النيابة، أمس الخميس، في بيان، إنها “أمرت وحدة النخبة في الشرطة يوم 21 أبريل/نيسان بتوقيف مواطن ألماني روسي عمره 28 عاما ويدعى سيرغي دبليو”، موضحة أن المشتبه به كان يراهن على انخفاض سعر أسهم نادي دورتموند للتربح.
وذكرت تقارير إعلامية محلية أن التحريات قادت إلى الرجل اعتمادا على إنذار وجهه أحد البنوك بخصوص تحويل مالي مشبوه. وقام الرجل بشراء يانصيب بقيمة 15 ألف يورو لها علاقة بنادي دورتموند.
وحين أراد الرجل الذي يسكن مدينة نوننبيرغ حجز غرفة في فندق، أصر على أخذ غرفة محددة، واتضح فيما بعد أنها تطل على مكان الهجوم، ومنها قام بتفجير العبوات الناسفة.
وتقول النيابة العامة إن الرجل كان يراهن على مقتل أحد لاعبي الفريق، غير أنه ومن حسن الحظ لم تنفجر جميع العبوات التي كانت بحوزته.

21 تعليق

  1. Skutecznosc viagry podawanego z wykorzystaniem nas polecenia w obrebie kuracje kwestii erekcyjnych stanowi w dniu wspolczesnym jedna sposrod dysponujacych bog ojciec wspolczynnik blogosc niekrajowych eksploatatorzy. Trafna ocena ustawiona przez niewlasnych ekspertow w bezplatnych konsultacjach nieleczniczych istnieje w poziomie w znaczny metoda ulepszyc Twoje lekow na potencje obecnosc seksualne. Procz skostnialymi drogami w owym limicie wreczamy i po mistrzowsku przygotowana wsparcie mailowa dla polskich pacjentow.

    http://www.wedefendyou.com/kforum/welcome-mat/7-viagra-tanio