احذر! شماعات الملابس هذه قد تحوي كاميرات للتجسس

1

احذر! شماعات الملابس هذه قد تحوي كاميرات للتجسس
توجد في المراكز التجارية وأماكن تسوق الألبسة، والمراحيض، شماعات لتعليق الثياب، ولكنها قد تكون أجهزة للتجسس دون أن نعلم.
أصدرت الشرطة الأمريكية مجموعة من التحذيرات المتعلقة ببعض الشماعات، التي قدم بعض الأشخاص تقريرا باحتوائها كاميرات للتجسس.
ويمكن لأي شخص شراء شماعات التجسس عبر الإنترنت، مقابل أقل من 25 دولار، حيث تحتوي على كاميرات مصغرة، تصور من خلال ثقب صغير في الجزء العلوي من قطعة البلاستيك.
وفي العام الماضي، حذرت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية، من إمكانية العثور على هذه الشماعات على الجدران في 3 مراحيض عامة حول الولاية.
وقالت الشرطة، إنه يجب على الأشخاص الاتصال بمركز الشرطة في حال ملاحظة أي شيء مشبوه، فيما يتعلق بالشماعات في الأماكن العامة.
وذكر مكتب مقاطعة مونرو، في منشور على فيسبوك، أن جميع نماذج الكاميرات التي يتم شراؤها عبر الإنترنت، تأتي باسم “أجهزة أمن الوطن”.
وتشمل الأماكن التي يمكن أن تحوي على مثل هذه الشماعات، غرف خلع الملابس وغرف الفنادق والحمامات العامة، وفقا لـ NBC.
وقال المحقق الخاص، كاري كيرسكي: “في الوقت الحاضر، ومع تقدم التكنولوجيا، كل ما عليك فعله هو إدراج بطاقة MicroSD في الشماعات، حيث يصل عمر البطارية إلى ساعتين تقريبا”.

المصدر: ديلي ميل

تعليق واحد

  1. Mr. Sarrazin's great 'sin', from the article: " Mr. Sarrazin has made it acceptable for the German everyman to criticize a specific minority group, and to make sweeping statements about that group’s intellectual capqIity.&auot;cf the German everyman finds his voice and acts accordingly, the next thing you know he'll derail some shysters' gravy train!