الأخبار

الفصائل السورية المسلحة التابعة لتركيا في عفرين تجبر شاب كردي إما دفع 400 ألف ليرة شهرياً أو القتل

نازرين صوفي – Xeber24.net

تستمر الفصائل السورية الإسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه والتي تأتمر بتعليمات تركيا , في انتهاكاتها بحق المدنيين في مدينة عفرين السورية التي تحتلها تركيا وفصائلها, وذلك وسط تعامي من المجتمع الدولي والحكومة السورية والجانب الروسي.

هذا واستولى فصيل “جيش الشرقية ” المؤتمر بتعليمات الجيش التركي والذي يعتبر الذراع المسلحة للائتلاف والمجلس الوطني الكُردي على ’’ مولدة كهرباء ’’ لشاب كُردي من اهالي عفرين ,وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها من مصدر مدني محلي من عفرين فأن عناصر الشرقية استولوا بقوة السلاح على مولدة كهربائية بمنطقة المحمودية خلف الكازية بشارع 16 ويعود ملكية المولدة لشاب كُردي من اهالي عفرين.

ويقوم عناصر الشرقية المسلحين باجبار الشاب على تشغيل المولدة على حسابه وتحصيل 400 الف ليرة سورية دون ان يعارض الشاب على ما تقوم به تلك الفصائل , حيث يتم تهديد الشاب بالخطف والتصفية الجسدية وإلصاق تهمة الإنتماء الى حزب العمال الكردستاني به.

إلى جانب ذلك تستمر الفصائل السورية في سرقة ممتلكات المدنيين واجبار من يتواجد في عفرين على دفع اتوات ضريبة بقائهم في المدينة وذلك لاجبارهم على ترك منازلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق