الأخبار

شبح الخطف والقتل يعصف بمتزعمي فصيل “فيلق الشام” الموالي للنظام التركي شمال سوريا

حميد الناصر ـ xeber24.net

تزامناً مع عمليات الخطف التي تطال، متزعمين بارزين في صفوف الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي وخاصة “فيلق الشام” في الشمال السوري، خلال الأيام القليلة الماضية، أغتال مجهولون مساء اليوم الاثنين 11/فبراير، متزعماً بارز في صفوف “فيلق الشام” التابع للفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي، غرب مدينة حلب شمالي سوريا.

وأفاد ناشطون من ريف حلب لمراسل(خبر24) إن مدنيين وجدوا جثة متزعم في صفوف “فيلق الشام”، والمدعو “إدريس قنطي” ممددة على الطريق الواصل بين مدينة دارة عزة وقرية ترمانين، مساء اليوم، حيث ظنوا أنه تعرض لحادث سير، وبعد نقله إلى مشفى “الكنانة” في دارة عزة تبين أنه تعرضه لإطلاق نار قرب عينه ما أدى لمقتله على الفور.

وأشار الناشطون أنه سبقَ وأن قامت “جبهة النصرة” (هيئة تحرير الشام حالياً) يوم السبت الماضي، بخطف متزعم بارز في صفوف “فيلق الشام” التابع الفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي،في قرية معرة حرمة جنوب مدينة إدلب شمالي سوريا، واقتادته إلى جهة مجهولة.

والجدير ذكره تشهد المناطق الخارجة عن سيطرة قوات الحكومة السورية في الشمال السوري، والخاضعة لسيطرة المتطرفين والفصائل المسلحة، فلتان أمني كبير، حيث تنتشر عمليات السرقة والقتل بشكل كبير، بالإضافة لانتشار عصابات خطف تطالب ذوي المخطوف بفدية مالية كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق