أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / داعش بات على “حافة الهاوية “.. الـQSD تكشف حصيلة معركة “دحر الارهاب”

داعش بات على “حافة الهاوية “.. الـQSD تكشف حصيلة معركة “دحر الارهاب”

xeber24.net

كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة الاشتباكات في إطار حملة عاصفة الجزيرة ضمن معركة دحر الإرهاب ضد اخر معاقل داعش الارهابي.

وأصدر المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الديمقراطيّة بياناً صحفياً أعلنت فيه حصيلة الاشتباكات الأخيرة في إطار معركة دحر الإرهاب، التي أطلقتها قسد ضد تنظيم داعش الإرهابي.

حصيلة الاشتباكات في (معركة دحر الإرهاب):

اندلعت اشتباكات عنيفة بين مقاتلينا وإرهابيي داعش بعد أن شنّ مقاتلونا هجوماً على مواقعهم، أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيّين. وبدأت قوّاتنا عمليّة تمشيط في المنطقة، فاستولت على أعداد كبيرة من الأسلحة وكميّات كبيرة من الذّخيرة، فيما شرعت الفرق الهندسيّة التابعة لقوّاتنا إلى إزالة وتفكيك الألغام التي زرعها الإرهابيّون في المنطقة.

وشن طيران التّحالف الدّوليّ عدة غارات على مقرّات وتحصينات التنظيم الإرهابيّ وقطع طرق عسكريّة يستخدمونها.

الحصيلة النهائيّة للاشتباكات:

– عدد قتلى الإرهابيّين: /15/ إرهابيّاً

– ضربات طيران التّحالف الدّوليّ: /22/ ضربات جوّيّة.

– خسائر الإرهابيّين: قطع طرق عسكريّة كان يستخدمها الإرهابيّون عدد /7/، تدمير محطة وقود للإرهابيين عدد /1/، تدمير مواقع للإرهابيّين عدد /4/.

– الأسلحة والذّخيرة والمعدّات التي استولى عليها مقاتلونا: مخازن أسلحة وذخائر عدد/3/، جهاز كومبيوتر محمول عدد /1/ وهارد عدد /1/، أسلحة (برنو) عدد /7/، ذخيرة سلاح (برنو) عدد /12/ علبة، أسلحة كلاشينكوف عدد /78/، علب ذخيرة سلاح دوشكا عيار (12.5) مم عدد /80/ علبة، علب ذخيرة سلاح دوشكا عيار (14.5) مم عدد /200/ علبة، مدفع هاون عدد /2/، علب ذخيرة (A4) عدد /200/، سلاح اسبجينو عدد/2/.

المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة

7 شباط 2019

شاهد أيضاً

حزب الاتحاد الديمقراطي: في ذكراه الحادية عشرة لا زال ماموستا اوصمان بيننا

أصدر حزب الاتحاد الديمقراطي بياناً في الذكرى الحادية عشر لرحيل الاستاذ اوصمان(عثمان حجي سليمان) نتيجة …