مفاجئة تحرير مطار طبقة والإعلام العربي ؟؟

11

مفاجئة تحرير مطار طبقة والإعلام العربي ؟؟

خاص // xeber24.net
تقرير : أكرم حمو

يستحيل على قوات سوريا الديمقراطية حتى ولو كانت تتلقى دعماً قوياً ومباشراً من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية إلى تحرير مطار طبقة في أقل من شهر , نظراً إلى أن تنظيم داعش “الثوار” يتحصنون بشكل جيد في مطار , ونظراً إلى أن “الثوار” يعلمون جيداً جغرافية المطار وهم من أبناء المنطقة , بينما قوات سوريا الديمقراطية لا يعلمون شيء عن المطار , لم تدخل قوات سوريا الديمقراطية المطار اصلا كل ما تروج لها هذه القوات هي كذب ودعاية فقط ,هذه هي العبارات التي كانت مروجة يوم امس من قبل “المحللين السياسين والعسكريين والنشطاء الثورويون” على معظم وسائل الإعلام العربي ووسائل الإعلام ’’ التي تدعم الثورة السورية ’’.
سلطت معظم القنوات العربية مساء يوم أمس الأحد26/2/2017 الضوء في نشراتها الإخبارية على “إمكانية تحرير مطار طبقة من قبل قوات سوريا الديمقراطية ” حتى أن بعض القنوات خصصت نشراتها الأخبارية لمناقشة تحرير مطار طبقة , واستضافت في نشراتها “محللين سياسسين وعسكريين ونشطاء من المنطقة وقادة عسكريين “من على الحدود السورية – التركية , جلهم تحدث عن استحالة تمكن قوات سوريا الديمقراطية مطار طبقة نظراً إلى أن هذه القوات لا تعرف المنطقة جيداً ’ كما أن مطار طبقىة محصن بشكل قوي وقيام تنظيم داعش بتفخيخه , بالإضافة إلى أن عناصر تنظيم داعش هم من أبناء المنطقة ويعرفون جيداً جغرافية المطار ويستطيعون التحرك فيها بسهولة , حتى ان بعض هؤلاء المحللين , وصوفوا تنظيم داعش بــ”الثوار” من أبناء المنطقة ويستحيل هزيمتهم بهذه السهولة, والبعض منهم تحدث من المنطقة مؤكداً بأن قوات سوريا الديمقراطية لا تزال بعيدة كل البعد عن المطار وكل ما يتم الترويج له من قبل قوات سوريا الديمقراطية كذبة بحسب وصفهم .
لكن حدثت مفاجئة لم تكن في الحسبان بالنسبة لتلك القنوات ومحلليهم وضيوفهم ,فبينما كانت معظم القنوات تستضيف بشكل مباشر هؤلاء المحللين والناشطين , أعلنت قوات سوريا الديمقراطية تحرير مطار الطبقة من يد تنظيم داعش بشكل كامل , فاضطرت تلك القنوات إلى أن تنشر في شريطها الإخباري “الخبر العاجل ” قوات سوريا الديمقراطية تعلن تحرير مطار الطبقة بشكل كامل , هذا في حين أن البعض منهم كان يقول بان القوات ليست قادرة على الاقتراب من المطار!!
فهنا غيرت جميع القنوات التي كانت قد جعلت من مطار طبقة واستحالة تحريره في المرحلة الراهنة مادة دسمة في برامجها التي كانت مخصصة للحديث عن عدم قدرة قوات سوريا الديمقراطية من تحرير المطار , الى يوم حزن كان يظهر يسطح على وجوههم , حتى ان بعض المزيعات لبسن الأسود في النشرات الأخبارية اللاحقة لتحرير المطار.
فهل ستكون هناك مفاجئة لتحرير الرقة بالشكل الذي تم تحرير مطار الطبقة فيه ؟؟

11 تعليق

  1. Thede is definatrely a grreat dral to lewrn avout thiss
    issue. I love alll the poihts yoou hsve made. I wantt to to thznk you ffor this wonxerful read!!
    I absolutely loved evrry littfle bbit off it. I’ve gott yyou sved ass a
    fvorite tto check ouut neww stuff you I amm
    sure tgis paragraph haas touchedd aall thhe innternet viewers, itts rerally reallly good poset onn buiding up neew weeb site.

    http://cspan.org

  2. علي حاج محمو on

    اؤيد مقالك واءما اقول بانهم منافقين وهم لايدون ان يحصل الاقلياات على حقهم يعرف جميع ان تحرير المطار تم عن طريق قوات سوريا الديقراطيه وشكرا لمقالك

  3. ابسط مثال على نفاق القنوات العربية ….

    عندما يذكر قوات سوريا الديقراطية … يتم اضافة كلمة (مليشيا) بدل كلمة (قوات) الى امامها و بالتالي تصبح
    مليشيات سوريا الديمقراطية …. !

    بينما يتم تنظيف وجه الكتائب الاسلامية المتطرفة و الاخوانجية في سوريا و يتم تسميتها (كتائب الثوار) تارتا او تسمى ( الجيش الحر) تارتا اخرى …. !
    هذا هو النفاق بعينه , و لن ازايد على الله عندما قال عن العرب في سورة التوبة :
    الاعراب اشد كفرا و نقاقا …. !!!

    و في ذلك الزمان كان يطلق كلمة (الاعراب) على القوم الذين يطلق عليهم اليوم (العرب) ….
    و كلمة (عرب, عربي عربيا … ) هي بالاصل للدلالة على لغة و ليس للدلالة على عرق او قوم او شعب ….
    مثلها مثل كلمة (لاتين, لاتيني, الاتينية …) هب مصطلح للدلالة على اللغة الاتينبة و ليس للدلالة على شعب لاتيني …
    و قد تم تبديل المصطلح المعروف في ذلك الزمن و الذي اعتمد من قبل الله بذاته , فلا يعقل ان الله لا يعرف ان يميز بينهما, ايهما للدلالة على اللغة دون الناس , و ايهما للدلالة على الناس دون اللغة , من قبل الامويبن بالتحديد ….
    بعد ان رائوا ايات الشتم و الذم في الاعراب فب النص القراني بذاته …
    مع العلم انه تم ذكر الاعراب فب عشر ايات قرانية من سورة التوبة بدا من الاية (97) الى الاية (106) …
    فقط اية واحدة فقط تقول :
    و من الاعراب من يؤمنون …..

    اما الايات التسعة البقية فهي دائما تشتمهم و تزمهم من قبل الله … بمعنى اخر و بالاستناد الى النسبة و التناسب وفق الاعجاز العلمي للقران :
    1 من اصل كل 10 اعراب هو انسان صالح و مؤمن وفق حكمة الله و معرفته بالمستقبل و ما تضمره النفوس
    9 من اصل كل 10 اعراب هم انسان طالح و منافقين , ايضا وفق المعرفة الربانبة بالنفس الانسانية و مستقبله …

  4. محمد نوري ملانعسان on

    صحيح لاحظت ذلك وأي متابع لهذه القنوات يدرك ان هدفهم كسر معنويات شعبنا وبث روح الفتنه بين المكونات

اضف تعليقاً