مفاجئة تحرير مطار طبقة والإعلام العربي ؟؟

80

مفاجئة تحرير مطار طبقة والإعلام العربي ؟؟

خاص // xeber24.net
تقرير : أكرم حمو

يستحيل على قوات سوريا الديمقراطية حتى ولو كانت تتلقى دعماً قوياً ومباشراً من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية إلى تحرير مطار طبقة في أقل من شهر , نظراً إلى أن تنظيم داعش “الثوار” يتحصنون بشكل جيد في مطار , ونظراً إلى أن “الثوار” يعلمون جيداً جغرافية المطار وهم من أبناء المنطقة , بينما قوات سوريا الديمقراطية لا يعلمون شيء عن المطار , لم تدخل قوات سوريا الديمقراطية المطار اصلا كل ما تروج لها هذه القوات هي كذب ودعاية فقط ,هذه هي العبارات التي كانت مروجة يوم امس من قبل “المحللين السياسين والعسكريين والنشطاء الثورويون” على معظم وسائل الإعلام العربي ووسائل الإعلام ’’ التي تدعم الثورة السورية ’’.
سلطت معظم القنوات العربية مساء يوم أمس الأحد26/2/2017 الضوء في نشراتها الإخبارية على “إمكانية تحرير مطار طبقة من قبل قوات سوريا الديمقراطية ” حتى أن بعض القنوات خصصت نشراتها الأخبارية لمناقشة تحرير مطار طبقة , واستضافت في نشراتها “محللين سياسسين وعسكريين ونشطاء من المنطقة وقادة عسكريين “من على الحدود السورية – التركية , جلهم تحدث عن استحالة تمكن قوات سوريا الديمقراطية مطار طبقة نظراً إلى أن هذه القوات لا تعرف المنطقة جيداً ’ كما أن مطار طبقىة محصن بشكل قوي وقيام تنظيم داعش بتفخيخه , بالإضافة إلى أن عناصر تنظيم داعش هم من أبناء المنطقة ويعرفون جيداً جغرافية المطار ويستطيعون التحرك فيها بسهولة , حتى ان بعض هؤلاء المحللين , وصوفوا تنظيم داعش بــ”الثوار” من أبناء المنطقة ويستحيل هزيمتهم بهذه السهولة, والبعض منهم تحدث من المنطقة مؤكداً بأن قوات سوريا الديمقراطية لا تزال بعيدة كل البعد عن المطار وكل ما يتم الترويج له من قبل قوات سوريا الديمقراطية كذبة بحسب وصفهم .
لكن حدثت مفاجئة لم تكن في الحسبان بالنسبة لتلك القنوات ومحلليهم وضيوفهم ,فبينما كانت معظم القنوات تستضيف بشكل مباشر هؤلاء المحللين والناشطين , أعلنت قوات سوريا الديمقراطية تحرير مطار الطبقة من يد تنظيم داعش بشكل كامل , فاضطرت تلك القنوات إلى أن تنشر في شريطها الإخباري “الخبر العاجل ” قوات سوريا الديمقراطية تعلن تحرير مطار الطبقة بشكل كامل , هذا في حين أن البعض منهم كان يقول بان القوات ليست قادرة على الاقتراب من المطار!!
فهنا غيرت جميع القنوات التي كانت قد جعلت من مطار طبقة واستحالة تحريره في المرحلة الراهنة مادة دسمة في برامجها التي كانت مخصصة للحديث عن عدم قدرة قوات سوريا الديمقراطية من تحرير المطار , الى يوم حزن كان يظهر يسطح على وجوههم , حتى ان بعض المزيعات لبسن الأسود في النشرات الأخبارية اللاحقة لتحرير المطار.
فهل ستكون هناك مفاجئة لتحرير الرقة بالشكل الذي تم تحرير مطار الطبقة فيه ؟؟

80 تعليق

  1. I just want to say I am all new to blogging and site-building and definitely liked your web page. Probably I’m planning to bookmark your website . You absolutely come with great articles. Many thanks for sharing your blog.

  2. What’s up! Perfect article! I find nice the way described مفاجئة
    تحرير مطار طبقة والإعلام العربي ؟؟.
    Comfy! The easiest way did you develop these types
    of really good writing ability? Can it be an actual ability or possibly a outcome of perseverance.

    In the western world our family, That i don’t
    very similar to writing and then it doesn’t present each and every fantastic or another benefit behavior in my opinion. On The Other Hand must do this amazing or just I’ll do not succeed my research
    project .
    Is far more efficient tips to get rid of this condition. Must for more information Muhammad you’ll find a homepage equipped with
    particular records of internet newspapers developing solutions.

    You can pick the individual that is right for you and also invest
    in a real card stock you want

اضف تعليقاً