أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / مقتل 7 ارهابيين موالين للاحتلال التركي في عفرين وإعزاز (فيديو)

مقتل 7 ارهابيين موالين للاحتلال التركي في عفرين وإعزاز (فيديو)

xeber24.net

قامت قوات تحرير عفرين بتنفيذ عملية ضد فصائل تابعة لجيش الاحتلال التركي في مدينة عفرين واعزاز وأسفرت عن القضاء على عدة ارهابيين ما بين قتلى وجرحى .

واصدر المركز الاعلامي لقوات تحرير عفرين بياناً للرأي العام، كشفت فيه عن عملية نفذتها قواتهم ضد الفصائل التابعة لجيش الاحتلال التركي في مدينة اعزاز وعفرين , وجاء في نص البيان كالتالي:

“يواصل مقاتلونا تنفيذ العمليات العسكرية النوعية ضد مرتزقة الاحتلال التركي في عفرين ومحيطها، وفي هذا الإطار نفذ مقاتلونا عمليتين نوعيتين في عفرين واعزاز، تلقت فيهما مرتزقة الاحتلال ضربات مؤلمة.”

بتاريخ 10 كانون الثاني الجاري، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بإحدى العربات العسكرية التي كانت تقل عدد من مرتزقة “فرقة الحمزة” على الطريق الواصل بين قريتي براد وكيمارا التابعتين لناحية شيراوا، حيث قُتل في العملية مرتزق يدعى محمد أبو أمجد، وأُصيب آخر بجروح بليغة، إضافة إلى تدمير العربة.

وفي الأثناء، توجهت مجموعة من مرتزقة “الحمزة” لنقل القتلى والجرحى من مكان العملية، حيث فجرت قواتنا عبوة ناسفة أخرى أثناء تجمعهم في المنطقة، حيث تم تأكيد مقتل أربعة مرتزقة وإصابة آخر بجروح.

بتاريخ 10 كانون الثاني، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية كانت تقل مرتزقة الاحتلال التركي في محيط بلدة كلجبرين التابعة لمنطقة إعزاز حيث قُتل مرتزقين اثنين إضافة إلى تدمير العربة، وقد تم التعرف على هوية القتلى وهم كلّ من: يامن حياني، وإبراهيم شوبك.
قوات تحرير عفرين
11 كانون الثاني 2019

Posted by Xeber24.e.v on Friday, January 11, 2019

شاهد أيضاً

منظمة حقوقية تطالب الامم المتحدة باعتبار 24 ابريل يوم لاحياء ذكرى ابادة الارمن وتطالب بفتح ملف الارمن وفرض عقوبات على تركيا

بيان صحفى دعت منظمة العدل والتنمية لدراسات الشرق الاوسط وشمال افريقيا الامم المتحدة وكافة دول …