منوعات

نجوى كرم تحيي مئوية الإبادة من كنيسة القديس كارابيت في لاس فيغاس

قامت المغنية اللبنانية الشهيرة نجوى كرم بتلبية دعوى وجه لها من القنصل الفخري لأرمينيا السيد آندي آردوشان وزوجته نورا في لاس فيغاس لزيارة كنيسة القديس كارابيت التابعة للكنيسة الرسولية الأرمنية.

نجوى كرم من الأصوات اللبنانية القوية في العالم العربي ومعروفة بشهرتها حيث بيع لها أكثر من 60 مليون اسطوانة في جميع أنحاء العالم وهي تحمل لقب الفنان صاحبة أعلى مبيعات في الشرق الأوسط كما شاركت في مهرجانات وحفلات موسيقية لا تعد ولا تحصى وحاصلة عدة جوائز وأوسمة من مختلف الهيئات المتميزة.

لدى وصولها إلى الكنيسة استقبلها راعي الكنيسة الأب أرسين كاسابيان ورئيس مجلس الرعية كارابيد بيبيريان. قام الأب كاسابيان بتقديم لمحة موجزة للسيدة كرم عن كنيسة القديس كارابيت وتاريخها وعن تاريخ التواجد الأرمني في الولايات المتحدة الأمريكية عموما ولاس فيغاس خصوصا.

السيدة نجوى كرم بدورها شكرت راعي الكنيسة وقنصل أرمينيا على هذه الدعوة الجميلة وأكدت أنها على دراية كاملة بالأرمن والجاليات الأرمنية المنتشرة في العالم من خلال الأرمن المتواجدين في لبنان حيث هي شخصيا تملك العديد من الأصدقاء الأرمن عدا عن أن أحد أهم العاملين معها، السيد جورج مارديروسيان، هو أرمني.

تم إهداء الفنانة منحوتة صغيرة لصليب حجري أرمني بالإضافة إلى زهرة لا تنساني الخاصة بمئوية الإبادة الجماعية الأرمنية والتي قبلتها بكل فخر.

المصدر : khabararmani

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق