أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / مراسلنا ومصدر خاص : امريكا تعزز مواقعها وتكثف من تحركاتها في المناطق الحدودية ولم تنسحب من اي موقع

مراسلنا ومصدر خاص : امريكا تعزز مواقعها وتكثف من تحركاتها في المناطق الحدودية ولم تنسحب من اي موقع

مالفا عباس – Xeber24.net

اكد مصدر مطلع خاص لموقعنا “خبر24” بان القوات الامريكية لم تنسحب من مواقعها في كري سبي / تل ابيض و منبج , وعلى عكس من ذلك فأن القوات الامريكية عززت مواقعها وارسلت قوات جديدة إلى كري سبي ومنبج وكثفت من تحركاتها العسكرية في المنطقة.

هذا واكد المصدر بان القوات الامريكية عززت جميع قواعدها ونقاطها المراقبة في منطقة كوباني وكري سبي ومنبج بالمزيد من القوات , وانها كثفت من تحركاتها العسكرية ودورياتها في المنطقة .

واكد بأن ما يتم الترويج بان القوات الامريكية انسحبت من منبج وكري سبي هي اخبار عارية عن الصحة ومصدرها غرفة عمليات الحرب الخاصة في الاستخبارات التركية والهدف منها اثارة البلبلة بين الشعب في روج آفا – شمال سوريا ونشر الخوف بين المواطنين .

واشار المصدر بأن القوات الامريكية عززت مواقعها في قرية بير عاشق يقع شرقي كري سبي 4 كلم وانها اقامت نقطة في كازية شيخ حمدى , وانها تقيم دوريات مشتركة مع قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة باستمرار .

وفي سياق متصل قال مراسلنا في منطقة كري سبي وكوباني بأن القوات الامريكية متواجدة في مواقعها وعززتها بالعربات والجنود , وانه لا يوجد اي انسحاب كما تم الترويج له من قبل وسائل الاعلام التابعة للمعارضة السورية .

شاهد أيضاً

عاجل …قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة وسط عفرين

نازرين صوفي – Xeber24.net هز دوي انفجار ضخم وسط مدينة عفرين ناجم عن انفجار سيارة …