أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / وحدات YPG تنفذ ثلاث عمليات نوعية ضد قياديي الفصائل التابعة لتركيا في عفرين

وحدات YPG تنفذ ثلاث عمليات نوعية ضد قياديي الفصائل التابعة لتركيا في عفرين

سعاد عبدي – xeber24.net

تستمر وحدات حماية الشعب YPJ , YPG بتنفيذ عمليات عسكرية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي و الفصائل الموالية له، الذين ارتكبوا عشرات الجرائم بحقّ أهالي مدينة عفرين وريفها، مــن قتلٍ وخطفٍ وتعذيبٍ إلى جانب أعمال النهب والسرقة، وحرق المحاصيل الزراعية، والاستيلاء على ممتلكات المواطنين، وتخريب المعالم الأثرية، والدينية، هادفة إفراغ المدينة من أهلها الأصليين، وتغيير ديمغرافية المدينة.

واصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب تفاصيل ثلاث عمليات نوعية قاموا بها قواتهم في مدينة عفرين عبر بيان جاء فيه كالتالي:

و في اطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين المحتلة, نفذت قوات YPG ثلاث عمليات استهدف الارهابيين الذين تدعمها تركيا في مركز مدينة عفرين وفي مقاطعة عفرين في عفرين في 5 كانون الاول / ديسمبر. وترد تفاصيل هذه الاجراءات على هذا النحو:

1. وفي 5 كانون الاول / ديسمبر, قامت احدى وحداتنا بعملية في حي المحمودية في عفرين, استهدفت مركبة عسكرية من قائد شعبة السلطان مراد, وهو قائد المرتزقة اسمه حمزة qarha. ونتيجة لذلك, قتل الارهابي وسائق سيارته, في حين دمرت المركبة نفسها.

2. وفي اليوم نفسه, قامت وحدتنا بعملية اخرى في مركز مدينة عفرين, استهدفت مركبة عسكرية من لواء العاصفة الشمالية (liwa al-shimal) قائد المرتزقة اسمه عبد الله ال zerbah. ولم يكن من الممكن توضيح عدد الارهابيين الذين قتلوا وجرح نتيجة لهذا الاجراء.

3. وفي اليوم نفسه, قامت قواتنا بعملية تخريب ضد مقر فيلق “شام شام” (اكداس al-sham) الذي يقع في وسط مدينة jinderese. ونتيجة لذلك, قتل اثنان من الارهابيين وجرح ثلاثة منهم.

المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب

شاهد أيضاً

غرفة عمليات غضب الزيتون تنفذ عملية نوعية ضد مقر للشرطة التابع لتركيا في بلدة الراعي

Xeber24.net اصدر المركز الإعلامي لغرفة عمليات غضب الزيتون اليوم الاثنين 10/12/2018 بياناً كشفت فيه عن …