بالفيديو : العمال الكردستاني يكشف نمط الحرب القادمة ضد الاتراك … هكذا يتوجه الكريلا لتنفيذ عملياتهم

2

بالفيديو : العمال الكردستاني يكشف نمط الحرب القادمة ضد الاتراك … هكذا يتوجه الكريلا لتنفيذ عملياتهم

بروسك حسن ـ xeber24.net

كشف أعلام حزب العمال الكردستاني عن نمط الحرب القادمة مع الاتراك عبر بث مشاهد في مقطع فيديو يتم فيها تسلط الضوء على الاستعدادات التي يجريها الحزب في مقراته في الجبال الواقع على كامل الشريط الحدودي ومن ضمنها مناطق بالقرب من شمزينان وهكاري وزاغروس وبوطان وزاب وحفتانيين وجقورجى.
هذا ونشرت قناة الكريلا التابعة لحزب العمال الكردستاني عبر موقع التواصل الاجتماعي “اليوتيوب”, مشاهد فيديو تظهر فيها توجه مجموعات عديدة من المقاتليين الكرد صوب المناطق المحيطة بالمدن الكردستانية.
خلال مشاهد الفيديو يلاحظ آليات تركية مدمرة عن بكرة أبيها ,جرى تفجيرها من قبل مقاتلي الحزب بعبوات ناسفة , كما يشاهد في الفيديو الهجمات الواسعة وفي وضح النهار لمقاتلي الحزب على مقرات عسكرية تركية في مناطق شمزينان ’’ شمدنلي ’’ منطلقين من جبال زاغروس , حتى أن في بعض المشاهد يظهر مقاتلي الحزب أثناء تصوريهم للآلية العسكرية المدمرة والدخول الى داخل الآلية العسكرية التركية.
في بقية الشريط يظهر دخول مقاتلي الحزب الى مدينة شمزينان والتمركز حول المقر التركي ومن ثم إستهدافها بالاسلحة الثقيلة وهذا ما فسرها بعض المراقبين بإنها رسالة واضحة الى الجيش التركي والدولة التركية بشكل عام , بأن الحرب القادمة في تركيا وكردستان ستكون حرباً تاريخيةً.
في السياق ذاته أعلن يوم أمس الاحد 19/03/2017 , القيادي الكردي البارز وعضو المكتب السياسي للحزب مراد قره يلان أن حكومة العدالة والتنمية والحركة القومية التركية تستعدان للحرب ضدهم , وأنهم كحزب العمال الكردستاني مستعدين لخوض غمار هذا الحرب ضد الفاشية التركية.
الفيديو كما نشره قناة الكريلا:

تعليقان

اضف تعليقاً