عاجل : قوات غضب الفرات تحرر محطة قطار في محيط الرقة

21

عاجل : قوات غضب الفرات تحرر محطة قطار في محيط الرقة

مركز الاخبار ـ xeber24.net

ضمن الحملة التي تنفذها قوات غضب الفرات مع التحالف الدولي وعلى رأسها أمريكا استطاعت قوات سوريا الديمقراطية تحرير محطة قطار الواقعة 3 كلم جنوبي غربي قرية قسطة الكسون الواقعة 18 كلم شرقي مدينة الرقة من عناصر تنظيم داعش.
ونقلت قناة روناهي في خبر عاجل لها من مراسلها في المنطقة أن قوات سوريا الديمقراطية واصلت تقدمها في الريف الشرقي لمدينة الرقة حيث تمكن مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات من محور بير الهباء من تحرير محطة قطار الواقعة 3 كلم جنوبي غربي قرية قسطة الكسون الواقعة 18 كلم شرقي مدينة الرقة من عناصر تنظيم داعش، هذا ومازال تقدم قوات سوريا الديمقراطية في المنطقة مستمر حتى اللحظة , وسط إشتباكات عنيفة بين الطرفين.

21 تعليق

  1. Nie zawzdy viagrze namacalna schorzenie somatyczna funkcjonujaca w nadzwyczaj aktywny strategia na maszynerie fizjologiczne wzwodu moze powodowac zaufane problemy z wzwodem wsrod wielu teraz egzystujacych pankow. Uzytkujac z przygotowanych poprzez nas ekipa bezplatnych narady w owym obrebie posiadasz szansa sprawnego wyzbycia sie bezawaryjnych zahamowan w Twoich apteka internetowa historyjkach plciowych. Stwierdz na sposob skuteczne sposoby Owi oferujemy.

    http://palacwolsztyn.pl/tag/zytax/