أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / النهوض بالواقع الاقتصادي والزراعي في صلب اجتماع المجلس التنفيذي مع اللجان المختصة

النهوض بالواقع الاقتصادي والزراعي في صلب اجتماع المجلس التنفيذي مع اللجان المختصة

النهوض بالواقع الاقتصادي والزراعي في صلب اجتماع المجلس التنفيذي مع اللجان المختصة

بحث المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق السورية مع هيئة الاقتصاد والزراعة واللجان التي تمثلها في الإدارات السبعة المجالين الاقتصادي والزراعي والنهوض بهما نحو الأفضل، وذلك خلال اجتماع.

يستمر المجلس التنفيذي للإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بعقد اجتماعاته مع اللجان المختصة في الإدارات الذاتية والمدنية السبعة التي تمثل كل هيئة من هيئاته العشرة بهدف التنسيق والوقوف على واقع العمل.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر هيئات الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في عين عيسى الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي عبد حامد المهباش وبيريفان خالد والرئاسة المشتركة لهيئة الاقتصاد والزراعة ولجانها السبعة في الإدارات الذاتية والمدنية التابعة للإدارة الذاتية لشمال وشرق سورية.

وناقش المجتمعون خلال اجتماعهم الواقع الاقتصادي والزراعي في منطقة شمال وشرق سوريا عموماً، وتطرقوا للمشاكل والمعوقات التي تواجه عمل هذه اللجان إيجاد الحلول المناسبة لها.

وتم التوجيه إلى الرؤساء المشتركين لهذه اللجان بضرورة الارتقاء بهذه القطاعات نحو الأفضل وتقديم أكبر قدر ممكن من الخدمات للمواطنين كل بمجال عمله.

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة سباعية من هذه اللجان، لصياغة نظام داخلي موحد لهيئة الاقتصاد والزراعة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

وحدد المجتمعون في نهاية اجتماعهم موعد اجتماع دوري شهري لهيئة الاقتصاد والزراعة مع لجانها السبعة بهدف تنسيق العمل بشكل مستمر.

هذا وتجمع هيئة الاقتصاد والزراعة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مجالات التجارة والصناعة والطاقة والاتصالات والزراعة والري، والتي تعد عماد النشاط البشري في مناطق شمال وشرق سوريا.

ANHA

شاهد أيضاً

بالصور : لا للاحتلال التركي وانتهاكاته في عفرين ( تقرير حول الوقفة الاحتجاجية في قامشلو )

بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان وتحت شعار ” لا للاحتلال التركي وانتهاكاته في عفرين ” …