الأخبارالصور

بالصور : فتيات من المجلس الوطني الكردي ’’ شرطيات ’’ لدى الاتراك في عفرين

بالصور : فتيات من المجلس الوطني الكردي ’’ شرطيات ’’ لدى الاتراك في عفرين

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نقلت صفحات التواصل الاجتماعي عدد من الصور قالو أنها لفتيات كرديات ينتمون الى المجلس الوطني الكردي يعملن شرطيات لدى الجيش التركي في مدينة عفرين.

ونقلت صفحة مرصد عفرين الاخباري عدد من هذه الصور , قالت الصفحة أنها لعضوات مراهقات في المجلس الوطني الكردي ’’ ENKS ’’ أنضممن الى ما يسمى بالشرطة المدنية التابعة للاحتلال التركي في عفرين وخاصة في المناطق التي تنتشر فيها عناصر أحرار الشرقية ، ويخرجن معهن في دوريات في مناطق gelî tîra و ermîtê المعروفتين بوعورتهما كما تظهر الصور المرفقة.

وأكدت الصحيفة بأن من بين تلك الفتيات ، تظهر صورة المرفقة للمدعوة لينا وشقيقتها فالنتينا وهن بنات المدعو أحمد أرنب أحد أعضاء المجلس الوطني الكردي في عفرين، وهن يرتدين لباس شرطة الاحتلال التركي ويحملن السلاح برفقة عناصر الفصائل السورية الذين نهبوا وسرقو كل محلات ومنازل أهالي عفرين.

وأشارت الصفحة والدهما عمل مع الاحتلال كدليل لارشاد المرتزقة على منازل المنضمين إلى الإدارة الذاتية الديمقراطية وكوادرها بعد عملية الاحتلال التي نفذها الجيش التركي وفصائلها السورية.

كما تُظهر الصور فتاة أخرى منضمة إلى شرطة الاحتلال وهي هيفين إبراهيم حاج محمد.

المدعوتين لينا وفالنتينا لديهن الهوس لالتقاط الصور مع مرتزقة الاحتلال كما تُظهر الصور.

والجدير ذكره فقد احتل الجيش التركي وفصائلها الاسلامية السورية مدينة عفرين في 18/03/2018 بعد اشتباكات استمرت لأكثر من شهرين , وبرر المجلس الوطني الكردي للعملية بأنها تستهدف حزب العمال الكردستاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق