أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / عاجل …. ،،درع الفرات التركي ،،يهاجم مجلس منبج والمجلس يتصدى بالتزامن مع استهداف الجيش التركي لكري سبي

عاجل …. ،،درع الفرات التركي ،،يهاجم مجلس منبج والمجلس يتصدى بالتزامن مع استهداف الجيش التركي لكري سبي

عاجل …. ،،درع الفرات التركي ،،يهاجم مجلس منبج والمجلس يتصدى بالتزامن مع استهداف الجيش التركي لكري سبي

مالفا عباس -xeber24.net

في الوقت الذي باشرت فيه قوات سوريا الديمقراطية تحضيراتها للبدء بمحاربة تنظيم داعش وانهاء وجوده في اخر جيب له، وفي الوقت الذي تسيير القوات التركية والامريكية دورياتها خارج منبج ،شنت الفصائل السورية الاسلامية المتطرفة التابعة لتركيا والتي تعرف باسم ،،درع الفرات،، هجمات على مجلس منبج العسكري ،بالتزامن مع استهداف الجيش التركي لكري سبي .

و تدور اشتباكات عنيفة في هذه الاثناء ،،ليلة السبت 17-11-2018، بين مجلس منبج العسكري وعناصر الجيش التركي، في قرية محسنلي، غربي منبج، ويأتي ذلك بعد التهديدات التركية الاخير ،خلال اليومين الماضيين ،بحسب وكالة ،،هاوار ،،.

ومن جهة اخرى و بالتزامن مع هجمات درع الفرات، فإن جيش الاحتلال التركي، يطلق النيران من اسلحته الرشاشة على المناطق السكنية شرقي مدينة كري سبي/تل أبالفرات.

هذا وكانت قد سييرت قوات التحالف دوريات مشتركة مع قوات سوريا الديمقراطية لايقاف الهجمات التركية على اراضي روج آفاي كوردستان بعد ان شنت عدة هجمات على سري كانية وكري سبي وتربسبية وكوباني واستشهد على اثرها اطفال ومقاتلين في قوات الدفاع الذاتي .

شاهد أيضاً

عاجل …قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة وسط عفرين

نازرين صوفي – Xeber24.net هز دوي انفجار ضخم وسط مدينة عفرين ناجم عن انفجار سيارة …