أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الانتهاء رسميا من قياس الأوزان لفئة الحزام الأبيض والبنفسجي استعدادا لانطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية

الانتهاء رسميا من قياس الأوزان لفئة الحزام الأبيض والبنفسجي استعدادا لانطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية

الانتهاء رسميا من قياس الأوزان لفئة الحزام الأبيض والبنفسجي استعدادا لانطلاق بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية

ريو دي جانيرو،15 نوفمبر، 2018: أجرى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الهيئة الرسمية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم رسميا قياس أوزان اللاعبين في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية قبل انطلاق فعاليات بطولة أبوظبي جراند سلام في ريو دي جانيرو.

وأنهى اللاعبين الحاصلين على الحزام الأبيض والبنفسجي إجراءات قياس الأوزان ( فئة البالغين والأستاذة) بصالة كاريوكا للألعاب الرياضية في مدينة ريو دي جانيرو قبل نزالهم غداً. أما إجراءات قياس الأوزان لفئات الأحزمة المتبقية بما في ذلك الأحزمة السوداء والبنية فستبدأ غداً وبعد غد، وفقا لجدول قياس الأوزان.

وتعليقا على الحدث، قال ألكسندر جونيور الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، وزن 110 كجم “أنا متحمس لوجودي هنا في ريو دي جانيرو في بطولة أبوظبي جراند سلام. لقد تدربت جيداً استعداداً لهذا البطولة الكبيرة، حيث أن المنافسات العظيمة مثل هذه البطولة تساعدنا على رفع مهاراتنا، ولذلك، نتوجه بخالص الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على إتاحة هذه الفرصة الرائعة لنا “.

قال دانيال سوزا، الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، بوزن 94 كيلوجرام ” يعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أفضل منظمة راعية لرياضة الجوجيتسو على مستوى العالم، في حين تمتلك البرازيل أفضل المواهب في رياضة الجوجيتسو، لذلك عندما تجمع بين الاثنين، ستحصل على شيء مميز. لذا، آمل أن يكون أدائي مميزًا في بطولة أبوظبي جراند سلام. سينقل الحدث على قناة كومبات ” Combate” هنا في البرازيل ، وهو أمر هام ، لذلك أنا متحمس للغاية “.

الرجاء النقر هنا لإظهار الصورة ( صورة معتمدة من اتحاد الإمارات للجوجيتسو)

تفاصيل البث الإعلامي للحدث

وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وقناة كومبات”Combate” في البرازيل و سينقل الحدث مباشرة لجميع أنحاء العالمعبر قناة فيلوجرابلينج “FloGrappling”

يمكنكم الإعجاب ومتابعة حساباتنا الجديد على مواقع التواصل الإجماع للحصول حصريا على التحديثات والأخبار على فيسبوك: @adwjjt و على تويتر: @adwjjt و موقع انستقرام @adwjjt

الاعتماد الإعلامي
أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أنه يمكن الحصول على بطاقات اعتماد الإعلاميين يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر اعتبارا من الساعة 9صباحًا في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية ، و يجب تقديم بطاقة الهوية لاستلام بطاقة الاعتماد.

تفاصيل فعاليات بطولة أبوظبي جراند سلام®
التاريخ: 16 و 17 و 18 نوفمبر 2018
المكان: صالة كاريوكا للألعاب الرياضية
وقت الحدث: من الساعة 10:00 صباحا إلى 19:00 مساءً [ بتوقيت ريو دي جانيرو القياسي ]

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحقق فوزاً متواضعاً على هويسكا

لوران جولو Xeber24.net_رياضة الجزيرة عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتذيل لجدول المسابقة هويسكا بفوز …