أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تبدأ يومها الأول بنجاح كبير على جميع المستويات

بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تبدأ يومها الأول بنجاح كبير على جميع المستويات

بطولة أبوظبي جراند سلام العالمية للجوجيتسو في ريو دي جانيرو تبدأ يومها الأول بنجاح كبير على جميع المستويات

ريو دي جانيرو، 16 نوفمبر، 2018: بدأت اليوم الجولة الثالثة لبطولة أبوظبي جراند سلام العالمية لرياضة الجوجيتسو في ريو دي جانيرو والتي شهدت التنافس بين فئات اللاعبين الحاصلين على الأحزمة البيضاء والبنفسجية ( للرجال والسيدات) في صالة كاريوكا المغطاة للألعاب الرياضية، واستمرت النزالات طوال اليوم حيث أجريت على تسع أبسطة . وقدم اللاعبون المحترفون من فئات الأوزان المختلفة أفضل ما لديهم من مهارات في النزالات المليئة بالإثارة أملا في الحصول على أحد جوائز البطولة النقدية التي يبلغ مجموعها 120,000 دولار أمريكي.

وحضر أكثر من 4000 مشجع لمشاهدة الحدث الذي استمر سبع ساعات من المنافسات المثيرة والبارزة بين بعض من أفضل لاعبي الحزام الأبيض والبنفسجي، فضلا عن المشاهدين الذين تابعوا المنافسات عبر قنوات أبوظبي الرياضية و23 محطة تليفزيونية من جميع أنحاء العالم شاركت في نقل الحدث.

يبدأ اليوم الثاني من بطولة جراند سلام في ريو دي جانيرورينكتس يوم غد 17 نوفمبر من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 19:00 مساءً بتوقيت البرازيل، في صالة كاريوكا المغطاة للالعاب الرياضية، حيث سيتنافس أفضل لاعبي الحزام الأسود، بما في ذلك إيربرث سانتوس وآدام ووردزينسكي وآخرين غيرهم.

وتضم قائمة أسماء الأبطال السابقين والحاليين المشاركين ببطولة أبوظبي العالمية للمحترفين لرياضة الجوجيتسو مثل مايزباستوس (49 كجم)، أمال أنجاهيد (55 كجم) ، تاليتا ألانكار (55 كجم) ، بيانكا باسيليو (62 كجم) ، إيساكاباهينسي (85 كجم) ، إربيث سانتوس ( 110 كجم). وتضم القائمة أيضا أبطال أبو ظبي جراند سلام ، الذين يسعون وراء المجد في فئاتهم ، مثل أماندا نوجيرا (55 كجم) ، سامانثا كوك (70 كجم) ، جابريلي بيسانها (90 كجم) ، جورجي ناكامورا (56 كجم) ، هياجو جورج (62 كجم) ، جاو جابرييل دي سوزا (62 كجم) ، وخايمي كانوتو (77 كجم) ، ودييجو رامالهو (85 كجم) ، ورودسون ماتيس (94 كجم) ، وريكاردو إيفانغيليستا (110 كجم).

وسيُبث الحدث مباشرة على قناة أبوظبي الرياضية في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الساعة 4 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وقناة كومبات (Combate) في البرازيل من الساعة 10 صباحًا بتوقيت البرازيل، وسينقل الحدث على الهواء مباشرة في جميع انحاء العالم على قناة فلوجرابلينج ( FloGrappling)

شاهد أيضاً

ريال مدريد يحقق فوزاً متواضعاً على هويسكا

لوران جولو Xeber24.net_رياضة الجزيرة عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتذيل لجدول المسابقة هويسكا بفوز …