أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / التحالف الدولي يجدد التزامه بحماية حلفائه واستمرار تقديم الدعم

التحالف الدولي يجدد التزامه بحماية حلفائه واستمرار تقديم الدعم

التحالف الدولي يجدد التزامه بحماية حلفائه واستمرار تقديم الدعم

مالفا عباس – xeber24.net

اجرى التحالف الدولي لقاءً مثمراً مع مجلس منبج العسكري , وجدد التزامه بحماية حلفائه في قوات سوريا الديمقراطية ومن ضمنها مجلس منبج العسكرية , كما اكد على استمرار تقديم الدعم للحلفاء .

اجرى يوم امس الاثنين 12/11/2018 ,وفد رفيع من التحالف الدولي ضم كل من الجنرال روبنسون والسفير وليام روباك وعدد من القادة يعملون ضمن مظلة التحالف الدولي ضد داعش , لقاء مثمر وبناء مع مجلس منبج العسكري الذي ضم من جانبه كل من محمد مصطفى ابو عادل وجميل مظلوم القيادي في المجلس ونواب رئاسة المجلس العسكري ابراهيم بناوي وابو علي نجم و هيفي منبج والناطق الرسمي باسم المجلس شرفان درويش والقيادية روجدا منبج.

وناقش الطرفان خلال اللقاء التطورات الاخيرة التي تشهدها المنطقة ومنبج على وجه الخصوص بعد الدوريات المشتركة ضمن خارطة الطريق، والتهديدات التي تتعرض لها المدينة من قبل الجيش التركي وفصائلها الإسلامية المتطرفة “درع الفرات ” .

وقد أكد الوفد الدولي استمرار دعمهم للمجلس العسكري بهدف تامين الاستقرار الذي يسود في منبج، في الوقت الذي شددوا بأنهم يتابعون ما يجري على خط التماس بصورة دقيقة، مؤكدين بأن التحالف الدولي مستمر في حربه ضد داعش ودعم الاستقرار لضمان عدم عودة داعش في جميع المناطق التي تم تحررها من تنظيم داعش المصنف على لوائح الارهاب العالمية .

شاهد أيضاً

عاجل : فقدان أثنين من الجنود الأمريكيين حياتهم في انفجار منبج

سردار إبراهيم ـ xeber24.org نقل مراسل موقعنا من مصدر ميداني مطلع عن تعرض مدينة منبج …