عاجل : ألمانيا ترفض تنظيم المجلس الكردي مظاهرة ضد الـ PYD في هانوفر

22

عاجل : ألمانيا ترفض تنظيم المجلس الكردي مظاهرة ضد الـ PYD في هانوفر

بروسك حسن ـ xeber24.net

رفضت السلطات الألمانية تنظيم المجلس الوطني الكردي ENKS مظاهرة ضد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD اليوم الأحد 19/03/2017 في هانوفر.
وقال مراسل موقعنا ’’ xeber24 ’’ من ألمانيا , أن السلطات الألمانية رفضت تنظيم المجلس الوطني الكردي مظاهرة كانت مقررة إجراءها اليوم ضد سياسات حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في مدينة هانوفر.
وأكد مراسلنا أن المتظاهرين تقيدوا بمنع الخروج , في وقت ستنظم الأحزاب الكردستانية إجراء مسيرة وإشعال نار نوروز غداً الاثنين في 20/03/2017 في نفس المدينة.
وأكد مراسلنا أن مجموعة الأحزاب الكردستانية حصلت على أذن بتنظيم الاحتفالية وإشعال نيران نوروز من السلطات المحلية في المدينة , وسيشارك جميع الاحزاب الكردستانية من الاجزاء الاربعة , عدى احزاب المجلس الوطني الكردي في سوريا.
هذا ويأتي هذا الرفض من السلطات الألمانية , تحت حجة أن المظاهرة يستهدف طرف معين ولا يمت بصلة لأي مناسبات دينية أو عرقية , في إشارة الى إستهداف حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي PYD.
في السياق ذاته صرح لنا السياسي الكردي وعضو حزب الاتحاد الديمقراطي من مدينة هانوفر ’’ سيبان إبراهيم ’’ أنهم مع مجموعة الاحزاب الكردستانية سينظمون أحتفالية يوم غد الاثنين لإشعال نار نوروز في المدينة , مضيفاً أن السلطات الألمانية رفضت تنظيم المجلس الكردي المظاهرة رغم جميع محاولات الأخيرة إجراءها.
وأكد إبراهيم أن اعضاء المجلس تقيدو بقرار الدولة الألمانية في وقت يرفضون قرارات الإدارة الذاتية الديمقراطية في روج آفا , منوهاً أن الكثير من أعضاء ومواليي المجلس الكردي كانوا قد عزمو رفض الخروج في المظاهرة التي كانت منظمة ضد حزب الاتحاد الديمقراطي.
وأشار عضو حزب الاتحاد الديمقراطي سيبان إبراهيم إنهم منفتحين لأي مباحثات لتوحيد الصف الكردي مع جميع الاحزاب الكردستانية.

22 تعليق

  1. Nie zawzdy viagrze widoczna choroba somatyczna wykonujaca w niezmiernie dynamiczny rodzaj na mechanizmy fizjologiczne wzwodu byc moze prowokowac zaufane zagadnienia sposrod wzwodem wsrod wielu teraz zyjacych jegomosciow. Uzywajac sposrod upichconych na krzyz nas ensemble gratisowych konsultacji w owym obszarze posiadasz alternatywa skutecznego wyzbycia sie wiarygodnych spowolnien w Twoich lekow na potencje przypowiesciach plciowych. Orzeknijze gdy skuteczne procedury Owi wreczamy.

    http://viagranajtaniej.pl

اضف تعليقاً