الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام : السلطات التركية تعلن مقتل وجرح العشرات من جنودها “التفاصيل” (فيديو)

هام : السلطات التركية تعلن مقتل وجرح العشرات من جنودها “التفاصيل” (فيديو)

هام : السلطات التركية تعلن مقتل وجرح العشرات من جنودها “التفاصيل” (فيديو)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أعلنت السلطات التركية أمس الجمعة 09/11/2018 عن فقدانها الاتصال مع 7 من جنودها إضافة الى إصابة 27 جندياً آخرين بجروح وبعضهم في حالة حرجة نتيجة إنفجار في أحد مستودعات الاسلحة في شمزينان حسب زعمها.

وقالت السلطات المحلية التركية في المنطقة بأن خلل قد ضرب أحد مستودعات الاسلحة في منطقة شمزينان التابعة لولاية هكاري ونشبت فيها أنفجار قوي أدى الى تدمير المستودع والمقر العسكري من أساسها , مخلفة بذلك 7 قتلى و27 جريح جراء الانفجارات القوية التي ضربت المقر.

وتصعد مقاتلي حزب العمال الكردستاني من عملياتها في المنطقة رغم حملات التمشيط التي ينفذها الجيش التركي بشكل مستمر, ولكن دون جدوى.

وأعلن القضاء العام التركي في المنطقة بمنع وسائل الاعلام نشر أي أخبار عن كيفية نشوب عملية الانفجار حيث بدأت السلطات التركية فتح تحقيق في الحادثة .

وفي السياق ذاته نشرت صفحات التواصل الاجتماعي مشهد فيديو لموقع الانفجار وشهدت خلالها اثار الدمار الهائل التي ضربت المنطقة , حيث يشاهد من خلالها سيارات مفحمة وتدمير كامل للمقر بينما ينادي شخص من بعيد بأنه ما إذا كان هناك أشخاص على قيد الحياة في إشارة الى الجنود الاتراك ولكن لا أحد يرد.

والجدير ذكره فأن السلطات التركية تعمل دائما لإخفاء خسائرها وقتلاها من الجنود في محاولة منها لرفع معنويات شعبها المنهار أصلا جراء سياسات رئيس البلاد رجب طيب أردوغان , وسجنه عشرات الالاف من المواطنين بتهم الانتماء الى منظمات محظورة.

شاهد..السلطات التركية تعلن مقتل العشرات من جنودها(فيديو).

Posted by Xeber24 on Friday, November 9, 2018

شاهد أيضاً

عاجل … بعد قتال عنيف وقتل العشرات من عناصر داعش الــQSD تحرر هجين

مالفا عباس – xeber24.net قال مصدر مطلع لموقعنا “خبر24” من ريف دير الزور بان قوات …