قوات سوريا الديمقراطية تتصدى هجمات داعش وتكبدها خسائر فادحة

0

قوات سوريا الديمقراطية تتصدى هجمات داعش وتكبدها خسائر فادحة

xeber24.net – آزاد جاويش
ضمن المرحلة الثالثة لحملة غضب الفرات، يشهد الآن محيط قرية “خس عجيل” اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية من طرف وعناصر تنظيم داعش الارهابي من طرف آخر، وحصل ذلك نتيجة تصدي قوات سوريا الديمقراطية لهجمات داعش في محورين من المنطقة المحاذية لنهر الفرات على نقاط قوات سوريا الديمقراطية في محيط القرية، وعلى إثرها تصدت قوات سوريا الديمقراطية للهجوم واندلعت اشتباكات قوية, هذا وتواصل قوات سوريا الديمقراطية تقدمها بشكل سريع، وتوجه ضربات مميتة لعناصر داعش وتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد رغم سوء الأحوال الجوية في.

وفي هذا السياق أفاد مراسلو وكالة أنباء هاوار الذين يواكبون الحملة بأن محيط قرية خس عجيل يشهد الآن اشتباكات قوية بين قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة داعش.

ولم يعرف حتى الآن حجم الخسائر في صفوف المرتزقة نتيجة الاشتباكات القوية في المنطقة. هذا ومازالت الاشتباكات مستمرة بكل حدتها في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مقاتلي غرفة عمليات غضب الفرات حرروا قرية خس عجيل الواقعة 48 كم جنوب شرق مدينة الرقة في الـ12 من الشهر الجاري، وعثر المقاتلون في القرية على كمية من الأسلحة والانفاق التي كانت تربط بين خنادق المرتزقة حول القرية.

اضف تعليقاً