أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / نادي ريال مدريد يقيل مدربه بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة

نادي ريال مدريد يقيل مدربه بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة

نادي ريال مدريد يقيل مدربه بعد الخسارة الكبيرة أمام برشلونة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، إقالة مدربه يولن لوبتيجي، بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه المسؤولية عقب الهزيمة الكبيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف.

واوضح النادي في بيان نشر مساء أمس الاثنين، 29 تشرين الأول 2018، انه كلف سانتياغو سولاري، لاعبه السابق ومدرب الفريق الثاني في ريال مدريد بالاشراف على الفريق الأول مؤقتا بعدما تعثرت المفاوضات مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي وايطاليا ويوفنتوس السابق.

وأضاف البيان ، ان مجلس الإدارة قرر فسخ تعاقد المدرب يولن لوبتيجي مع النادي، لأنه يشعر بأن نتائج الفريق حتى الآن لا تتناسب مع التشكيلة التي يمتلكها النادي.

وبذلك يكون لوبتيجي خسر منصبه مرتين في غضون خمسة أشهر، حيث أقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم لوبتيجي (52 عاما) من تدريب اسبانيا عشية انطلاق كأس العالم في روسيا بداعي تفاوضه من وراء ظهر المسؤولين لتدريب ريال مدريد ما انعكس على أداء إسبانيا في كأس العالم الأخيرة.

وأخفق ريال مدريد في تحقيق أي انتصار في الدوري منذ الفوز على اسبانيول في 22 أيلول الماضي، وخسر أمام اشبيلية والافيس وليفانتي وتعادل مع أتليتيكو مدريد قبل الخسارة 5-1 أمام برشلونة.

جدير بالذكر ان لوبتيجي، تولى مسؤولية ريال مدريد خلفا لزين الدين زيدان بعدما قرر المدرب الفرنسي التنحي عقب قيادة النادي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في أيار الماضي، وخلال عشر مباريات قاد فيها لوبيتجي الفريق بالدوري فاز ريال مدريد بأربع مرات وتعادل في مباراتين وخسر في أربع ليتراجع ريال مدريد للمركز التاسع في الترتيب.
وكالات

شاهد أيضاً

أمر بمنع رونالدينيو من السفر.. وفي حسابه 7 دولارات فقط

أمر بمنع رونالدينيو من السفر.. وفي حسابه 7 دولارات فقط أمر قاضٍ بحجز جواز سفر …