أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / قوات النخبة في QSD تصل جبهات القتال في دير الزور وتفتك بداعش …. التحالف ينقل جزء من قواته إلى مقربة من الجبهات

قوات النخبة في QSD تصل جبهات القتال في دير الزور وتفتك بداعش …. التحالف ينقل جزء من قواته إلى مقربة من الجبهات

قوات النخبة في QSD تصل جبهات القتال في دير الزور وتفتك بداعش …. التحالف ينقل جزء من قواته إلى مقربة من الجبهات

مالفا عباس – xeber24.net

وصلت القوات الخاصة “النخبة ” في قوات سوريا الديمقراطية إلى جبهات القتال بريف دير الزور قادمة من الحسكة , للمشاركة في المعارك المستمرة منذ اكثر من شهر للقضاء على تنظيم “داعش” في جيبه الاخير .

هذا وافاد مصدر مطلع لمراسل موقعنا(خبر24) في ريف دير الزور عن وصول تعزيزات عسكرية مؤلفة من قوات النخبة في قوات سوريا الديمقراطية، والذين يعتبرون المجموعات الأفضل داخل هذه القوات، حيث وصلت قادمة من منطقة الشدادي بريف الحسكة الجنوبي ، ودخلت قوات النخبة في المعارك فور وصولها .

واشار المصدر بأن وصول قوات النخبة إلى جبهات القتال يأتي نظراً لوجود تكتيكات جديدة يستخدمها التنظيم للحفاظ على بقائه في اخر جيب له , ونظراً لوجود الكثير من المفخخات والالغام التي تعيق تقدم المقاتلين .

هذا في حين أن الاشتباكات مستمرة بشكل عنيف بين قوات سوريا الديمقراطية وقوت التحالف الدولي من طرف ، وتنظيم داعش من طرف اخر، في محيط وأطراف الجيب الخاضع لسيطرة التنظيم بالريف الشرقي لدير الزور، وسط استهدافات متبادلة على محاور القتال بالاسلحة الثقيلة .

هذا ونقلت قوات التحالف الدولي جزء من قواته الى منطقة قريبة من جبهات القتال وذلك تقديم دعم اكبر للمقاتلين في جبهات القتال .

وافاد مراسلنا بأن قوات سوريا الديمقراطية كبد التنظيم خسائر كبيرة في العدد والعتاد في الساعات القليلة الماضية وانهم مستمرون في تقدهم رغم جميع الصعوبات “مفخخات , الالغام , انفاق , الاحوال الجوية السيئة “.

شاهد أيضاً

عاجل : عملية كبيرة لمقاتلي الكردستاني في شيرناخ توقع قتلى وجرحى للجيش التركي

عاجل : عملية كبيرة لمقاتلي الكردستاني في شيرناخ توقع قتلى وجرحى للجيش التركي سردار إبراهيم …