أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شركاء ENKS يختطفون طفلا في مدينة عفرين المحتلة شمال حلب

شركاء ENKS يختطفون طفلا في مدينة عفرين المحتلة شمال حلب

شركاء ENKS يختطفون طفلا في مدينة عفرين المحتلة شمال حلب

حميد الناصر- xeber24.net

اختطف مسلحين تابعين لفصيل “أحرار الشرقية” المتطرف والموالية للنظام التركي صباح اليوم الثلاثاء 16/ أكتوبر طفلا يبلغ من العمر 9 سنوات في مدينة عفرين المحتلة شمال مدينة حلب شمالي سوريا .

وأفاد مصدر خاص من داخل مدينة عفرين المحتلة لمراسل (خبر24) إن مسلحين تابعين “لفصيل أحرار الشرقية” والذي يترأسهم المدعو الإرهابي “رائد العزو” الذي ينحدر من بلدة الدار الكبيرة في ريف حمص الشمالي، اختطفوا الطفل “أحمد طاهر مصطفى”، وهو من قرية معملا قرب بلدة راجو.

وأوضح المصدر أن المسلحين كانوا ينتظرون الطفل داخل سيارة “بيكاب” بيضاء من نوع “تويتا” أمام مدرسته في مدينة عفرين، حيث أقدموا على اختطافه عندما كانت جدته توصله إلى المدرسة.

وكان ناشطون داخل مدينة عفرين المحتلة قد أكدُت أن الفصائل المسلحة والموالية للإحتلال التركي في منطقة عفرين هي من أقدمت على اختطاف الطفل، مشيرة أن والده سبق أن تعرض أيضا لعملية خطف ،بحجة تواصله مع وحدات حماية الشعب الكُردي.

والجدير ذكره تنتشر حوادث الخطف بشكل كبير في منطقة عفرين، حيث سبق وأن شهدت المنطقة عشرات الحالات خلال شهر واحد ،وكان أخرها قيام “فرقة الحمزة” باختطاف أم وابنتها، فيما أطلق خاطفون أيضا سراح شابة بعد حصولهم على مبلغ 10 آلاف دولار، كما اختطف آخرون صيدلانيا أثناء توجهه من مدينة اعزاز إلى عفرين، مع العلم أن كل عمليات الخطف والنهب والسرقة تحصل بالمنطقة بحماية تركية.

شاهد أيضاً

استهداف مبنى الشعوب الديمقراطي بهجوم مسلح

استهداف مبنى الشعوب الديمقراطي بهجوم مسلح تعرض مبنى حزب الشعوب الديمقراطي في ناحية بيسمل لهجوم …