أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / المعلم :شعبنا في سوريا مصمم على مواصلة حربه ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحرير كامل الأراضي السورية

المعلم :شعبنا في سوريا مصمم على مواصلة حربه ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحرير كامل الأراضي السورية

المعلم :شعبنا في سوريا مصمم على مواصلة حربه ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحرير كامل الأراضي السورية

مالفا عباس – Xeber24.net

قال وزير الخارجية السوري وليد المعلم اثناء لقائه مع نظيره العراقي ابراهيم الجعفري في دمشق اليوم الاحد 14/10/2018 بأن سورية والعراق يقفان في خندق واحد ويواجهان التحديات نفسها داعياً إلى الاستمرار في تطوير التعاون بين البلدين.

وقال المعلم لدى استقباله الجعفري في دمشق: “شعبنا في سوريا مصمم على مواصلة حربه ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحرير كامل الأراضي السورية”.

وقال المعلم:” ندعو أن يكون التنسيق السوري العراقي في المرحلة المقبلة استراتيجيا لرسم مستقبل افضل لشعبي البلدين الشقيقين.”

وأكد المعلم بأن سورية والعراق يقفان في خندق واحد ويواجهان التحديات نفسها ويدعو إلى الاستمرار في تطوير التعاون بين البلدين.

واشاد المعلم بمواقف العراق في المحافل العربية والدولية المتضامنة مع سورية قيادة وشعبا في مواجهة الحرب الارهابية التي تتعرض له.

وشدد المعلم على أن سورية تكتب الفصل الأخير من فصول الأزمة التي تمر بها وباتت تقف على أعتاب النصر.

كما وبحث المعلم مع نظيره العراقي التنسيق القائم بين سورية والعراق وجهودهما في مجال مكافحة الإرهاب وضرورة الإسراع بإعادة فتح المعابر الحدودية بين البلدين لتحسين حركة تبادل البضائع وانتقال الأشخاص.

من جانبه، شدد وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري على أن شعب العراق وقيادته “لن ينسيا ما قدمته سوريا لهما في وقت الأزمات”.

شاهد أيضاً

هام : المحكمة الأوروبية تنتقد قرار الإتحاد الأوروبي بوضع العمال الكردستاني على لائحتها وتصفها بالخطأ

هام : المحكمة الأوروبية تنتقد قرار الإتحاد الأوروبي بوضع العمال الكردستاني على لائحتها وتصفها بالخطأ …