أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / بالفيديو … وحدات حماية الشعب تقتل 4 عناصر من شركاء ENKS بعفرين

بالفيديو … وحدات حماية الشعب تقتل 4 عناصر من شركاء ENKS بعفرين

بالفيديو … وحدات حماية الشعب تقتل 4 عناصر من شركاء ENKS بعفرين

xeber24.net

تمكنت وحدات حماية الشعب والمرأة من قتل 4 عناصر من الإسلاميين المتطرفين التابعين للائتلاف السوري المعارض الذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه والذين يخدمون الاحتلال التركي لاحتلال اراضيهم في عفرين السورية , وذلك في سلسلة من العمليات النوعية .

وأصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب بياناً كشفت فيه تفاصيل سلسلة العمليات التي نفذها مقاتلوهم، وجاء في البيان:

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في مقاطعة عفرين، نفذت قواتنا سلسلة من العمليات العسكرية التي استهدفت مرتزقة الاحتلال التركي في قرى نواحي شيه، ومنطقتي راجو وجندريسه.

بتاريخ 9 من شهر تشرين الأول الجاري، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بآلية عسكرية تقل مرتزقة السلطان فاتح على الطريق الواصل إلى قرية حاج حسنا التابعة لناحية شيه، حيث قُتل في العملية مرتزقين وتم التعرف على هويتهما وهما كلّ من نهاد محمود المحمود ونزار الادلبي.

بتاريخ 10 من شهر تشرين الأول، فجرت قواتنا عبوة ناسفة بعربة عسكرية تقل مرتزقة مجموعة المعتصم بالله على الطريق الواصل إلى قرية دومليا التابعة لمنطقة راجو، حيث تمّ تأكيد مقتل مرتزق تم التعرف على هويته ويدعى خالد عبد الله من إدلب.

في التاريخ ذاته، نفذت قواتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة السلطان مراد في قرية دير بلوط التابعة لمنطقة جنديرس، حيث قُتل مرتزق ويدعى مهند الحسن من إدلب.

شاهد أيضاً

مجلس الرقة المدني : نبارك لشعبنا السوري هذا اليوم “الذكرى السنوية الاولى لتحرير الرقة على يد قوات QSD”

مجلس الرقة المدني : نبارك لشعبنا السوري هذا اليوم “الذكرى السنوية الاولى لتحرير الرقة على …