أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قوات الحكومة السورية عبر مكبرات الصوت تطلق تحذيرات لمسلحي النصرة الإرهابية غربي حلب

قوات الحكومة السورية عبر مكبرات الصوت تطلق تحذيرات لمسلحي النصرة الإرهابية غربي حلب

قوات الحكومة السورية عبر مكبرات الصوت تطلق تحذيرات لمسلحي النصرة الإرهابية غربي حلب

حميد الناصر- xeber24.net

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا، يظهر عربة مدرعة لقوات الحكومة السورية في غربي حلب، تطلق تحذيراً عبر مكبر الصوت حذرت فيه الفصائل المتطرفة والإرهابية الموجودة في المنطقة، بعدم قيامها بأي خرق للاتفاق وطالبتها بسحب أسلحتها الثقيلة من المنطقة العازلة بين الطرفين قبل 15من الشهر الجاري .

ومن جانبه أفاد مصدر خاص من ريف حلب لمراسل (خبر 24 ) أن قوات الحكومة السورية إستهدفت عدة نقاط يتمركز فيها مسلحي الفصائل المتطرفة، في الليلة الماضية، في منطقة البحوث العلمية، غربي حلب، بصواريخ الراجمات رداً على قصف الأخير الأحياء السكنية في مدينة حلب .

وأوضح المصدر أن هذه النقاط تسيطر عليها “هيئة تحرير الشام الإرهابية” (جبهة النصرة سابقاً ) والتي مازالت تتمركز على نقاط التماس مع قوات الحكومة السورية بريف حلب الغربي ،كما وتعتبر هذه المناطق ضمن خطوط مناطق نزع السلاح .

والجدير ذكره كانت وزارة الدفاع التركية والفصائل الإرهابية الموالية لها قد أعلنت، أمس الأربعاء، انتهاء عملية سحب السلاح الثقيل من المنطقة المنزوعة السلاح بمحيط إدلب وذلك تطبيقاً لاتفاق، الذي ينص على إقامة منطقة منزوعة السلاح بعمق 15 إلى 20 كم على خطوط التماس بين قوات الحكومة السورية والفصائل المسلحة والموالية لتركيا عند أطراف إدلب وأجزاء من ريف حماة الشمالي وريف حلب الغربي وريف اللاذقية الشمالي .

شاهد أيضاً

الفصائل المسلحة تواصل خروقاتها لاتفاق إدلب وتستهدف قوات الحكومة السورية بريف اللاذقية

الفصائل المسلحة تواصل خروقاتها لاتفاق إدلب وتستهدف قوات الحكومة السورية بريف اللاذقية حميد الناصر- xeber24.net …