أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / قوات الكريلا يلحقون ضربات قوية بالجيش التركي في إيله

قوات الكريلا يلحقون ضربات قوية بالجيش التركي في إيله

قوات الكريلا يلحقون ضربات قوية بالجيش التركي في إيله

هنأت القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي بما حققته عمليات لقواتها (الكريلا) والتي نفذت في 4 تشرين الأول تنديداً واستنكاراً لمؤامرة 9 تشرين الأول.

أصدرت القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي بياناً هنأت فيه نجاح عمليات نفذتها قواتها (الكريلا) في الرابع من تشرين الأول الجاري.

وجاء في نص البيان:

نفذت قوات كابار المتواجدون في ساحة بوتان عملية هجومية ضد قوات الاحتلال على طريق قريتي جيليك وبوتيكا بتاريخ 4 تشرين الأول 2018.

واستخدمت قواتنا أحد التكتيكات الأكثر تطوراً وبطريقة مماثلة لإجراء هذه العملية، لذلك نهنئ القيادة وجميع قواتنا المناضلة في هذه الساحة، وبالأخص نهنئ جميع المقاتلين والقياديين في هذه العملية والتي جاءت لاستنكار مؤامرة 9 تشرين الأول، ونتمنى مواصلة الانتصارات ونحييكم بحماس.

الدولة التركية التي تخفي الكثير من نتائج العمليات العسكرية عن الإعلام والرأي العام أصيبت بالذهول بعد هذه العملية وباتت مجبرة على الإعلان عن نتائج العملية للرأي العام.

ونفهم من هذا أن القوات التي نفذت العملية استخدمت أسلوباً فعالاً ودقيقاً. وبهذا الصدد نهنئ الرفاق الذين نفذوا العملية وجميع قواتنا في ساحات القتال بكل احترام وتقدير ونتمنى لهم النصر الدائم.

شاهد أيضاً

مجلس الرقة المدني : نبارك لشعبنا السوري هذا اليوم “الذكرى السنوية الاولى لتحرير الرقة على يد قوات QSD”

مجلس الرقة المدني : نبارك لشعبنا السوري هذا اليوم “الذكرى السنوية الاولى لتحرير الرقة على …