أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الفصائل المسلحة الإرهابية في إدلب تعُاود الكرَّ وتستهدف مواقع لقوات النظام السوري بريف اللاذقية

الفصائل المسلحة الإرهابية في إدلب تعُاود الكرَّ وتستهدف مواقع لقوات النظام السوري بريف اللاذقية

الفصائل المسلحة الإرهابية في إدلب تعُاود الكرَّ وتستهدف مواقع لقوات النظام السوري بريف اللاذقية

حميد الناصر- xeber24.net

تزامنا مع الإشتباكات والتوترات التي تشهدها محافظة إدلب بين الفصائل الإرهابية والموالية لتركيا،إستهدفت الفصائل المتطرفة صباح اليوم الجمعة نقاط تمركز قوات النظام السوري في ريف محافظة اللاذقية.

أفاد مصدر خاص من إدلب لمراسل (خبر 24) بأن الفصائل الإرهابية التابعة “لجبهة النصرة” المتمركزة في محافظة إدلب استهدفت صباح اليوم الخميس 5/أكتوبر مواقع عسكرية لقوات النظام السوري في ريفي اللاذقية وحماة.

وأوضح المصدر أن العناصر الإرهابية إستهدفت رشاش 14.5 ملم لقوات النظام السوري بصاروخ فاغوت على محور جبل الأكراد في ريف اللاذقية ماأسفر عن تدميره ومقتل طاقمه بالكامل.

بدورها، أكدت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق ، أن المجموعات المسلحة الإرهابية الناشطة في إدلب تواصل انتهاكات نظام إتفاق “سوتشي” الذي إتفقا عليه الرئيسان التركي والروسي في المحافظة.

ويأتي ذلك تزامناً مع إحتدام شدة الاقتتال الداخلي بين الفصائل الإسلامية المتطرفة التابعة لتركيا والتي تؤيد اتفاق اردوغان – بوتين بشأن المنطقة المنزوعة السلاح وبين الجماعات الإسلامية المتطرفة والإرهابية الرافضة للاتفاق،والتي كان أخرها صباح اليوم في غربي حلب وراح ضحيتها 5 مدنيين وجرح العشرات.

شاهد أيضاً

تركيا: دعم أمريكا لوحدات حماية الشعب “خطأ كبير”

تركيا: دعم أمريكا لوحدات حماية الشعب “خطأ كبير” مالفا عباس – Xeber24.net على الرغم من …