أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وسائل اعلام سورية تنشر فيديو إدعت أنها لـ ’’ خود البيضاء ’’ وهم يتحضرون لمشهد كيمياوي

وسائل اعلام سورية تنشر فيديو إدعت أنها لـ ’’ خود البيضاء ’’ وهم يتحضرون لمشهد كيمياوي

وسائل اعلام سورية تنشر فيديو إدعت أنها لـ ’’ خود البيضاء ’’ وهم يتحضرون لمشهد كيمياوي

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت وسائل الاعلام السورية مشهد فيديو لمجموعة من الاشخاص يظهر خلالها تدريبهم طفل على مشهد فيديو للتدريب بأنهم يتعرضون لهجوم بالاسلحة الكيمياوية.

ووصل الى موقعنا أيضا نسخة منه حيث يظهر الفيديو الذي نشرته قيادة الجيش السوري الإلكتروني على صفحتها على فيسبوك المحادثات على برنامج واتساب بين عناصر الخوذ البيضاء “أبو معاذ” و”أبو منذر” الذين يناقشان تفاصيل الاستفزاز القادم. فيظهر الفيديو التالي تدريب أفراد على المسرحية وتمثيل نتائج الهجوم الكيميائي.

ويؤكد الجيش السوري الإلكتروني أنه تواصل الخوذ البيضاء بالتعاون مع مقاتلي “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقا) في محافظة إدلب تصوير الفيديوهات التمثيلية التي سيتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع وسائل الإعلام المعارضة السورية وبعد ذلك ستنشرها وسائل الإعلام الغربية الكبرى. كما يبدو، يحاول الغرب اتهام الرئيس السوري بشار الأسد وحكومته والجيش العربي السوري باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.

عملية اختراق #الجيش_السوري_الإلكتروني لجوال يعود لأحد أفراد عصابة #الخوذ_البيضاء #الإرهابية ويظهر فبركة و تنفيذ مسرحية هزلية للـ (كيميائي

تعلن قيادة الجيش السوري الإلكتروني اليوم عن اختراق جوال لأحد أفراد الخوذ البيضاء التي تعمل على مسلسل هجوم كيميائي في محافظة أدلب ………………………………………………………ويظهر الفيديو عناصر الخوذ البيضاء يتدربون على عرض المسرحيةبشكل منظم واتهام الدولة السورية بها وسيقوم فريق الخوذ البيضاء بنشر الفيديو على مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك تويتر يوتيوب و ايصال لقطات من الفيديو للرئيس الأميريكي دونالد ترامب للحؤول على التهجم على سورية وعدد من البلدان المتحالفة مع الولايات المتحدة الميريكية على أراضي الجمهورية العربية السورية …………………………………………………..قيادة الجيش السوري الإلكتروني دمشق 14 / 9 / 2018Ahmad Ibrahem

Posted by ‎قيادة الجيش السوري الإلكتروني‎ on Friday, September 14, 2018

شاهد أيضاً

عبد الباسط حمو : غير مسموح لنا “ENKS” ان نتواجد في عفرين او نزورها

عبد الباسط حمو : غير مسموح لنا “ENKS” ان نتواجد في عفرين او نزورها مالفا …