أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا اجتماعية / مقتل مراهقة على يد والدها لتأخرها ساعتين عن المدرسة في السويداء

مقتل مراهقة على يد والدها لتأخرها ساعتين عن المدرسة في السويداء

مقتل مراهقة على يد والدها لتأخرها ساعتين عن المدرسة في السويداء

عثر أهالي السويداء يوم الثلاثاء 18-9-2018، على جثة شابة مرمية في إحدى شوارع ريف السويداء، مقتولة بطلق ناري ليتبين لاحقاً أن والدها أطلق النار عليها نتيجة تغيبها عن الدوام المدرسي.

وأفادت مصادر محلية أن “الأهالي عثروا على جثة الطالبة (ديانا عماد أبو حسون) مرمية على طريق المطار الزراعي في بلدة المزرعة غربي السويداء، وأكدت المصادر إصابة الشابة بطلق ناري في الرأس ما أدى لوفاتها قبل وصولها مشفى السويداء الوطني.

وأشارت المصادر ” إلى أن “أبو حسون” والتي تبلغ 16 ربيعاً تنحدر من بلدة “جرين” في الريف الغربي للمدينة، إللا أنها وذويها انتقلوا للسكن في بلدة “المرزعة” منذ عدة سنوات.

وتابع المصدر أن إتصالاً قد ورد من أدارة المدرسة المهنية في البلدة لوالد الشابة المدعو “عماد أبو حسون”، وأخبره بتغيب ابنته عن الدوام المدرسي اليوم الثلاثاء، ليذهب “أبو حسون” إلى المدرسة على الفور، وأوضح المصدر بأن الفتاة “ديانا” عادت إلى المدرسة برفقة إحدى زميلاتها في حدود الساعة العاشرة والنصف، حيث كانتا في سوق مدينة السويداء.

وأردف المصدر بأن والد الفتاة اصطحب ابنته وغادر المدرسة، ليعثروا عليها بعد وقت قصير من مغادرتها المدرسة برفقة أبيها جثة هامدة على الطريق الزراعي في البلدة، وسلّم والد الفتاة “عماد أبو حسون” نفسه إلى أجهزة الأمن في السويداء، بعد أن قام بقتلها ببندقيته ورمي جثتها على الطريق .

يشار إلى أن حالة من الغضب والإستياء اجتاحت المحافظة بعد انتشار خبر مقتل “أبو حسون”، حيث عبر أهالي “السويداء” عن غضبهم على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وسبق أن حدثت عدة عمليات قتل خلال الشهر الحالي، كان آخرها مقتل طفل عثر على جثته بالقرب من فرع الأمن العسكري التابع لنظام الأسد في مدينة السويداء.
المصدر :وكالات

شاهد أيضاً

قتل إمرأة مسنة خنقا في عفرين بريف حلب

قتل إمرأة مسنة خنقا في عفرين بريف حلب قتلت مجموعة مسلحة إمرأة مسنة في قرية …