أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / الـــYPG : مقاتلينا نفذوا عمليتين نوعيتين ضد عناصر الاحتلال التركي “مقتل وجرح 7 عناصر”

الـــYPG : مقاتلينا نفذوا عمليتين نوعيتين ضد عناصر الاحتلال التركي “مقتل وجرح 7 عناصر”

الـــYPG : مقاتلينا نفذوا عمليتين نوعيتين ضد عناصر الاحتلال التركي “مقتل وجرح 7 عناصر”

xeber24.net

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب اليوم بياناً كتابياً للرأي العام كشفت من خلاله عن تفاصيل وحصيلة عمليتين نوعيتين نفذتهما وحدات الحماية ضد عناصر جيش الاحتلال التركي في عفرين يوم أمس الاربعاء .

واشار المركز إلى ان العمليتين تم تنفيذها في ناحيتي جندريسه وشيه بعفرين،و أسفرتا عن مقتل 4 من عناصر من الاسلاميين المتطرفين التابعين للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء مننه وإصابة 3 آخرين بجروح، بالإضافة إلى تدمير آلية عسكرية، والاستيلاء على أسلحة.

وجاء في نص البيان:

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت وحداتنا عمليتين نوعيتين استهدفتا مرتزقة الدولة التركية في كل من قرى ناحية جنديرس وشيه.

بتاريخ 19 أيلول الجاري نفذت وحداتنا عملية ضد آلية عسكرية تقل عدداً من مرتزقة أحرار الشام على الطريق الواصل إلى قرية غزاوية التابعة لناحية جنديرس، حيث تم تدمير الآلية ومقتل مرتزقين اثنين إضافة إلى جرح ثلاثة آخرين بجروح بليغة. وتم توثيق أسماء المرتزقين القتيلين وهما كل من: إبراهيم الربيع من حماة ، وعطا الموسى من حماة.

وفي التاريخ ذاته، نصب مقاتلونا كميناً لاثنين من مرتزقة ما يسمى بلواء الوقاص على الطريق الواصل إلى قرية هيكجة التابعة لناحية شيه، حيث قتل مرتزقان وتم الاستيلاء على سلاحهما نوع كلاشينكوف”.

شاهد أيضاً

مؤتمر ستار..”يجب إبداء موقف واضح للحد من الجرائم التي ترتكب بحق النساء”

مؤتمر ستار..”يجب إبداء موقف واضح للحد من الجرائم التي ترتكب بحق النساء” أدان مؤتمر ستار …