أخبار عاجلة
الرئيسية / البيانات / غضب الزيتون تعلن تنفذ عملية نوعية جديدة في عفرين وتكشف التفاصيل

غضب الزيتون تعلن تنفذ عملية نوعية جديدة في عفرين وتكشف التفاصيل

غضب الزيتون تعلن تنفذ عملية نوعية جديدة في عفرين وتكشف التفاصيل

مالفا عباس – Xeber24.net

اصدرت غرفة عمليات “غصب الزيتون” بياناً كشفت فيه قيام مقاتليهم بتفيذ عملية نوعية ضد احد عناصر الجبهة الشامية في منطقة راجو بعفرين السورية المحتلة .

وقالت غرفة عمليات غضب الزيتون في بيان بأنها قتلت “عامر القطيع ” احد عناصر الجبهة الشامية على طريق راجو – عفرين .

واكدت الغرفة بأن مقاتليهم نجحوا في في الفترة الأخيرة، في توجيه الضربات النوعية ضد “مرتزقة” الاحتلال التركي في مجمل المناطق المحتلة في عفرين، وتلك الضربات تأخذ يوم بعد آخر أشكالاً أكثر نوعية وخاصة بحق الذين ارتكبوا الانتهاكات بحق أهالينا، وهي ستتصاعد أكثر فأكثر.

واوضحت الغرفة بأنهم يختارون اهدافهم بدقة قائلا :”لا شك أن اختيار المرتزقة المتورطين بأعمال إجرامية شرط ضروري لعمليات مقاتلينا، هؤلاء المرتزقة مهما يكون رتبهم فأنهم في مرمى أسلحة مقاتلينا، وهم سيدفعون الثمن سواء عاجلاً أم آجلاً كما دفعها الذين من قبلهم.
ومن ضمن العمليات الانتقامية لمقاتلينا، محاسبة وقتل المرتزق عامر القطيع وهو من أعضاء مرتزقة الجبهة الشامية على الطريق الواصل إلى ناحية راجو بتاريخ 11/09/2018. ”

كما واكدت الغرفة على استمرار العلميات ضد المحتل حتى تحرير عفرين :”أننا في غرفة عمليات غضب الزيتون، نجدد عهدنا لشعبنا بأن عملياتنا مستمرة وستمتد على طول جغرافية المناطق المحتلة في شمال سوريا انطلاقاً من عفرين وصولاً إلى ادلب واعزاز وغيرها.
غرفة عمليات غضب الزيتون
12/09/2018″

شاهد أيضاً

مقتل 6 “دواعش” في محاولة للسيطرة على جسر باغوز فوقاني

مقتل 6 “دواعش” في محاولة للسيطرة على جسر باغوز فوقاني حاول عناصر تنظيم “داعش” قبل …