أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار الهامة والعاجلة / هام … لا يوجد اعتقالات بحق الشبان في قامشلو حتى اللحظة

هام … لا يوجد اعتقالات بحق الشبان في قامشلو حتى اللحظة

هام … لا يوجد اعتقالات بحق الشبان في قامشلو حتى اللحظة

مالفا عباس – Xeber24.net

نفى مراسل موقعنا “خبر24” من مدينة قامشلو بروج آفاي كُردستاني – شمال شرق سوريا الانباء التي يتم تداولها في بعض المواقع الألكترونية و وسائل التواصل الاجتماعي عن اعتقال قوات النظام السوري الشبان في المدينة .

هذا ونفى مراسلنا اليوم الاربعاء 12/9/2018 وبشكل قاطع بأن تكون قوات النظام السوري قد اعتقلت الشبان في مدينة قامشلو بعد نصبها الحواجز عند مداخل المربع الامني في المدينة , بحسب ما تم الترويج له .

هذا وقال مراسلنا بأن الاوضاع هادئة ومستقراً تماما في المدينة وأن القوات الامنية الكُردية تقوم بتدابيرها الكاملة لحماية المدنيين والمدينة ولا يوجد اي شيء غير اعتيادي , وان الشبان بطبيعة الحال لا يقتربون من المربعات الامنية في مدينة قامشلو كما واشار إلى أن تحركات النظام محدودة جداً.

وفي السياق ذاته قال مصدر امني كُردي لموقعنا “خبر24 “بأن الاوضاع في مدينة قامشلو الآن هادئة ولا يوجد اي اعتقالات من قبل قوات النظام بحق الشبان الكُرد في المدينة في الوقت الحالي ولم تردهم اي شكوى بهذا الصدد من الاهالي .

واكد بأنهم يقومون بواجبهم وان جميع مقاتليهم على اهبة الاستعداد لحماية مديينة قامشلو ومدنييها من اي اعتداء كان سواء من قبل النظام او غير النظام وانهم على حذر دائم .

شاهد أيضاً

عاجل : تركيا ترسل فرقة المهام الخاصة الى عفرين

عاجل : تركيا ترسل فرقة المهام الخاصة الى عفرين سردار إبراهيم ـ xeber24.net نقل مصدر …