استذكار عضو المجلس العسكري رستم أكراد والمقاتل شرفان تركمان

0

استذكار عضو المجلس العسكري رستم أكراد والمقاتل شرفان تركمان
استذكر المئات من مقاتلي وحدات حماية الشعب والمرأة وجبهة الأكراد وجبهة حماية المرأة للشهباء عضو المجلس العسكري في وحدات حماية الشعب رستم أكراد والمقاتل شرفان تركمان.

ونظمت القيادة العامة لوحدات حماية الشعب وجبهة الأكراد مراسم عسكرية في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد عضو المجلس العسكري لوحدات حماية الشعب رستم أكراد ومقاتل وحدات حماية الشعب شرفان تركمان، وذلك في مقبرة الشهيد رفيق في قرية متينا بناحية شرا، عند ضريح الشهيدين.

وحضر المراسم عائلة الشهيدين والعشرات من ذوي الشهداء، عضوات مؤتمر ستار وحركة المجتمع الديمقراطي وقياديون بارزون في وحدات حماية الشعب والمرأة وجبهة الأكراد وجبهة حماية المرأة للشهباء.

ورفعت أعلام وحدات حماية الشعب، كما علقت صور المناضلين وأعلام جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب والمرأة في مقبرة الشهداء.

وبعد الوقوف دقيقة صمت، ألقى كل من القيادي في وحدات حماية الشعب هارون دوز، والقيادي في جبهة الأكراد أبو خليل كلمات، عزوا فيها عائلة الشهيدين وكافة ذوي شهداء الحرية.

وأشاد القياديان بالشهيدين “إنهما كانا جاهزين للتضحية بالغالي والنفيس في كل وقت، وإنهما فعلا ذلك وجعلوا من نوروز العام المنصرم عام الاتجاه صوب الحرية.

الشهيدين تركا إرثاً لن ينسى وكافة مقاتلي جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب والمرأة سائرون على دربهما السامي، وإنه بعد استشهادهما تتالت الانتصارات ولا تزال مستمرة حتى الآن”.

ومن ثم ألقت كل من عضوة مجلس عوائل الشهداء شاذيا إبراهيم، وشقيق المناضل رستم أكراد، خليل خليل، شقيقة المناضل رستم أكراد، رانيا خليل، وابن عم المناضل شرفان تركمان، نوري إيسو، كلمات وجهت التعازي لعوائل الشهداء وكافة المقاتلين والمقاتلات ورفاق درب الشهداء.

وأكدت الكلمات أن مناطق الشهباء تحررت بفضل دماء المناضلين أمثال رستم أكراد وشرفان تركمان، مشيرةً أن الآلاف من المقاتلين حملوا سلاح المناضلين والآن يحققون الانتصارات تلو الأخرى.

وانتهت المراسم بتقديم مقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة، جبهة الأكراد وجبهة حماية المرأة للشهباء واجب العزاء لعائلة الشهيدين، ووضعوا الورود على أضرحة الشهيدين، وسط ترديد شعارات تمجد الشهداء.

ويذكر بأن عضو المجلس العسكري لوحدات حماية الشعب رستم أكراد ومقاتل وحدات حماية الشعب شرفان تركمان استشهدا خلال اشتباكات مع المجموعات المرتزقة في مقاطعة عفرين في 11 آذار 2016.

ANHA

Comments are closed.