أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بأي حق استولى جيش الإسلام على مبنى في منطقة عفرين المحتلة ونشر عناصره لحراسته؟؟

بأي حق استولى جيش الإسلام على مبنى في منطقة عفرين المحتلة ونشر عناصره لحراسته؟؟

بأي حق استولى جيش الإسلام على مبنى في منطقة عفرين المحتلة ونشر عناصره لحراسته؟؟

حميد الناصر- xeber24.net

أنشأت قيادة فصيل جيش الإسلام، مقراً جديداً لها في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي التي احتلتها تركيا والفصائل الإسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منها.

وأفاد مصدر خاص لمراسل (خبر24) من داخل عفرين وهو عنصر تابع للفصائل المتطرفة التي تم ترحيلها من ريف حمص إلى الشمال السوري وقال: أن قيادة جيش الإسلام استولت على مبنى في مدينة عفرين، وطردت المدنيين والأهالي فيه بقوة السلاح ،ومن ثم حولته لمقر خاص لهم، ونشرت حوله عدداً من العناصر، والحرس لحمايته.

وأضاف المصدر ذاته أن فصيل جيش الإسلام يواصل أنشأ مقرات ومعسكرات تابعة له، بعد إغتصابه لمساحات واسعة من الأراضي ،في منطقة الباب ومنطقة عفرين بريف حلب.

وفي ذات السياق نشر حمزة بيرقدار (الناطق باسم هيئة أركان جيش الإسلام)، على معرّفه الخاص في تطبيق التيلغرام معلومات إطلع عليها مراسل (خبر24) أن “جيش الإسلام له تنسيق كامل مع جميع العاملين من فصائل المتطرفة ، ويسعى بالتعاون مع جميع الجماعات المسلحة وبإشراف حكومة الإحتلال التركي، لمكافحة ماوصفهم بالمجرمين من خلايا تابعة لنظام السوري وتنظيم القاعدة – بمختلف فروعه –ووحدات حماية الشعب الكُوردي “الب ك ك”،بحسب قوله.

والجدير ذكره أن الفصائل المتطرفة والحليفة لـ ENKS وتركيا، إحتلت منطقة عفرين السورية خلال حملة عسكرية أطلقتها هناك، انتهت بتهجير وقتل الآلاف من المدنيين ، وحدوث انتهاكات كثيرة ضد الأهالي في المدينة، والتي ما زالت مستمرة حتى الآن.

شاهد أيضاً

عبد الباسط حمو : غير مسموح لنا “ENKS” ان نتواجد في عفرين او نزورها

عبد الباسط حمو : غير مسموح لنا “ENKS” ان نتواجد في عفرين او نزورها مالفا …